تاريخ اليوم الأربعاء 29/06/2022

3 ميداليات لـ «فتيات الجمباز الإيقاعي» في «اسطنبول الدولية»

21 مايو 2022
حصد منتخب الجمباز الإيقاعي الكويتي للفتيات ثلاث ميداليات ملونة بواقع ذهبية وفضية وبرونزية بانطلاق مشواره في بطولة اسطنبول الدولية التي تشهد مشاركة كبيرة من 12 دولة.
وأحرزت اللاعبة تاليا بهبهاني المركز الاول والميدالية الذهبية في مسابقة الحبل للمستوى (بي) والتي شهدت مشاركة 23 لاعبة من مواليد 2014 فيما نالت المركز الخامس في فئة الأداء الحر في حين حققت اللاعبة راية القصار المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الأداء الحر للمستوى (بي) والتي شهدت مشاركة 15 لاعبة من مواليد 2013 .
كما احتلت القصار المركز الرابع في مسابقة الكرة فيما نالت اللاعبة أمينة الكندري المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الكرة للفئة العمرية ذاتها.
ومن جانبه أعرب رئيس مجلس ادارة اتحاد اللعبة رئيس وفد المنتخب الى البطولة فهد الصولة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته البالغة بهذا الانجاز مضيفا ان لاعبات المنتخب أثبتن جدارتهن منذ اليوم الأول للبطولة الدولية متمنيا ان تتضاعف الغلة من الميداليات في باقي أيام البطولة.
ويشارك في البطولة لاعبات من رومانيا واوكرانيا وأذربيجان وأوزبكستان وجورجيا وبلغاريا والبوسنة والإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر بالإضافة الى تركيا والكويت.
ويشارك المنتخب في هذا التجمع الودي بوفد يضم 10 لاعبات هن نور الرزيحان وفوزية العبد الكريم ولامار الفودري وليان بهبهاني وسارة البناي وأمينة الكندري ودلال الجسام ونبيلة الخرافي وراية القصار بالإضافة الى تاليا بهبهاني.
كما يضم الوفد رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد حصة الصانع والمدربتين الأوكرانيتين إيرينا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك.
 
 
المصدر--- كونا