تاريخ اليوم الأربعاء 29/06/2022

3 ميداليات جديدة لـ«فتيات الجمباز الإيقاعي» في «إسطنبول الدولية»

22 مايو 2022
واصل منتخب الجمباز الإيقاعي الكويتي للفتيات تألقه لليوم الثاني على التوالي في بطولة اسطنبول الدولية بعد حصده ثلاث ميداليات جديدة بواقع ذهبيتين وفضية لترتفع حصيلته في البطولة إلى ست ميداليات.
وانتزعت لاعبة المنتخب فوزية العبدالكريم الميدالية الذهبية في مسابقة الطوق التي شاركت فيها 17 لاعبة من مواليد 2011 فيما جاءت الذهبية الثانية عبر اللاعبة سارة البناي في مسابقة الصولجان التي شاركت فيها 13 لاعبة من مواليد 2012.
وحققت اللاعبة دلال الجسام الميدالية الفضية في مسابقة الأداء الحر التي شهدت مشاركة 27 لاعبة من مواليد 2013.
ومنحت لجنة الحكام في البطولة اللاعبة نبيلة الخرافي لقب (يونيك مس) بعد أدائها الجميل والمتميز في مسابقة الطوق علما أن اللاعبة احتلت المركز السادس في هذه الفئة التي شهدت مشاركة 27 لاعبة أيضا من مواليد 2013.
كما احتلت اللاعبة ليان بهبهاني (مواليد 2011) المركز الثامن من بين 17 لاعبة مشاركة في مسابقة الطوق.
وتشهد البطولة مشاركة كبيرة من 12 دولة متقدمة في اللعبة هي رومانيا وأوكرانيا وأذربيجان وأوزبكستان وجورجيا وبلغاريا والبوسنة والإمارات ولبنان ومصر بالإضافة إلى تركيا والكويت.
وكان المنتخب حقق ثلاث ميداليات في اليوم الأول للبطولة عبر اللاعبة تاليا بهبهاني صاحبة الميدالية الذهبية في مسابقة الحبل للمستوى (بي) وراية القصار التي نالت الميدالية الفضية في فئة الأداء الحر للمستوى (بي) وأمينة الكندري التي أحرزت الميدالية البرونزية في مسابقة الكرة.