تاريخ اليوم الأحد 29/05/2022

150 مليون يورو قيمة انتقال فلاهوفيتش ليوفنتوس

28 يناير 2022
انتهى الماراثون الخاص بمستقبل مهاجم نادي فيورنتينا الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش، حيث من المنتظر إعلانه رسمياً لاعباً بصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، ما لم تحدث أي مفاجآت، اليوم الجمعة.
تشير التقارير بأن اللاعب سوف يوقع عقداً لمدة 4 أعوام ونصف العام، وستكون قيمة الصفقة الإجمالية براتب اللاعب ما يقارب 150 مليون يورو.
وسجل فلاهوفيتش 17 هدفاً في 21 مباراة بالدوري الإيطالي، وينتظر حسم الأمور رسمياً، لينجح يوفنتوس في حسم صفقة واحداً من أبرز المهاجمين في العالم بالوقت الحالي.
إن ساعاته الأخيرة في فلورنسا لا تزال يكتنفها الغموض، حيث تواجد اللاعب في تورينو منذ أمس الخميس، وفي هذا الصباح سيخضع للفحص الطبي، ومن هنا يمكن استنتاج أن مسحته كانت سلبية، حيث من المفترض أن فلاهوفيتش كان أحد اللاعبين اللذين أعلن فيورنتينا عن إصابتهم بفيروس كورونا السبت الماضي، دون الكشف عن الأسماء للخصوصية، ولم يتم استدعاؤه هو وسابونارا للمباراة ضد كالياري.
وأكدت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت، أن صفقة انتقال فلاهوفيتش ليوفنتوس قيمتها 150 مليون يورو، وهو استثمار كبير من قبل "البيانكونيري"، الذي قرر شراء اللاعب في يناير (كانون الثاني) بدلاً من الصيف، لأنه لا يريد المخاطرة بموسمه.
وسوف تكلف قيمة الصفقة 75 مليون للبطاقة، بالإضافة إلى 63 راتب اللاعب الإجمالي، و 15 لعمولات وكلائه.
وكان التفاوض مع فيورنتينا سريعاً للغاية، حيث استمرت المحادثات مع وكلاء اللاعب لفترة أطول قليلاً، ولكن في أقل من 36 ساعة، أصلح يوفنتوس كل شيء، وضمن قلب الهجوم في الحاضر والمستقبل.
 
 
المصدر--- وكالات