تاريخ اليوم السبت 25/06/2022

«أزرق السلة» يتوجه للأردن للمشاركة بالتصفيات الأولية لكأس آسيا 2025

26 مايو 2022
يتوجه وفد منتخب الكويت الاول لكرة السلة غدا الجمعة إلى العاصمة الاردنية عمان للمشاركة في تصفيات كأس أسيا الاولية للبطولة المقرر إقامتها عام 2025 ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبا فلسطين والعراق حيث ستنطلق التصفيات مطلع يونيو المقبل.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي في تصريح صحفي اليوم الخميس إن منتخب الكويت الذي يضم 14 لاعبا سيقيم معسكرا تدريبيا قصيرا يستمر خمسة أيام يتخلله مباراة تجريبية مع المنتخب الاردني الاول قبل أن يبدأ بعدها مهمته القارية.
وأضاف أن المنتخب في أتم الجاهزية لهذا الاستحقاق مشيرا الى أن المنتخب انتهى للتو من المشاركة في دورة الالعاب الخليجية الثالثة التي استضافتها البلاد وحقق بها المركز الثاني.
وأعرب عن ثقة الاتحاد الكبيرة بالجهازين الفني والاداري واللاعبين لتقديم مستوى مميز في التصفيات وتحقيق الصعود الى هذا المحفل القاري الذي غاب عنها المنتخب في النسخ الاخيرة مؤكدا حرص الاتحاد على توفير كل ما يلزم لتحقيق المنتخبات الكويتية أفضل النتائج في البطولات الخارجية.
ويضم الوفد عضوا مجلس إدارة الاتحاد غازي العتيبي وعبدالرحمن الناشي والمدرب التونسي عادل التلاتلي وخالد العميري وجاسم الارملي مساعدان للمدرب ومحمد الحميدان مشرفا اضافة الى اللاعبين الكسندر الغيص واحمد البلوشي وعبدالمحسن الموسوي وتركي حمود وحمد عدنان ومحمد عدنان ومصطفى الرفاعي وعمران جوهر وعبدالعزيز الحميدي وصالح اليوسف ويوسف بورحمه وسهو الشمري وراشد الرباح وعلي الهدهود.
 
 
المصدر---- كونا