تاريخ اليوم السبت 23/10/2021

«هيئة القصر» تفتتح مشروعها الثامن في سلسلة عقارات «الصفاة 8» الاستثمارية

26 سبتمبر 2021
تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الدولة لشئون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون القصر، افتتحت الهيئة أحد مشروعاتها الاستثمارية في مجال العقار.
 
حضر حفل الافتتاح نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور فؤاد العمر وعدد من أعضاء مجلس الادارة والمدير العام للهيئة بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس وبعض قيادي ومدراء الهيئة وممثلي شركات القطاع الخاص المتعاملة مع الهيئة.
 
وأوضح المدير العام للهيئة بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس  في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن المشروع يعد الثامن في سلسلة مشروعات الصفاة للعقارات الاستثمارية التي تأتي في إطار تنفيذ أحد محاور الخطة الاستثمارية للهيئة والرامية لتنميه عوائدها السنوية من مشروعاتها المتنوعة.
 
وأكد البرجس على استمرار الهيئة في تنفيذ العديد من المشروعات بعد استيفاء الدراسات والاشتراطات وذلك بالتعاون مع المؤسسات المتخصصة في القطاع الخاص، في مجالات الاستشارات والتنفيذ والادارة وغيرها.
 
من جهتها أوضحت مدير الإدارة الهندسية في الهيئة العامة لشئون القصر المهندسة / رشا أمين بأن المشروع الجديد تم تنفيذه بالتعاون مع عدد من الجهات المتخصصة في القطاع الخاص بما يتوافق مع الاشتراطات البنائية ووفق أعلى المواصفات حيث يضم وحدات متوسطة المساحة تحظى باهتمام من قبل المستأجرين.
 
 
وأكدت ان الهيئة نجحت في تنفيذ المشروع رغم التحديات الوبائية التي واجهتها البلاد خلال فترة التنفيذ موجهة الشكر  للعاملين في المشروع من الهيئة والجهات الاخرى المتعاونة معها ولاسيما المكتب الاستشاري ومقاول التنفيذ.

أقرء أيضا