تاريخ اليوم الأحد 29/05/2022

«شؤون الإقامة» تضبط عدد 2 مكتب خدم وهمي.. و51 مخالفاً للإقامة

25 يناير 2022
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار الجهود التي تقوم بها المؤسسة الامنية في ضبط المخالفين والخارجين عن القانون وبمتابعة من وكيل وزارة الداخلية بالتكليف اللواء أنور البرجس باستمرار الحملات التي يقوم بها قطاع شئون الإقامة لضبط المخالفين لقانون الإقامة، ومحاربة العمالة الوهمية .
تمكنت الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة من ضبط عدد (2) مكتب خدم وهمي وعدد (9) أشخاص مخالفين لقانون الإقامة والعمل، بالإضافة إلى التعامل مع شكوى ايواء واسفرت عن ضبط (7) أشخاص مخالفين .
كما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تفيد بوجود عدد (14) شخصا مخالفا لقانون الإقامة والعمل منهم (12) نساء و(2) رجال يقومون بممارسة أعمال منافية للآداب العامــة وتصنيع مواد يشتبه بأنها مسكرة، وتم ضبطهم ، كما تم ضبط شخصين مطلوبين على ذمة قضايا كانوا نزلاء بأحد الفنادق.
كما قامت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة بحملة تفتيشية على شركات النقل العام والباصات في منطقة المهبولة وأسفرت الحملة عن ضبط عدد (19) شخصا مخالفاً لقانون الإقامة والعمل.
وتم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمــة بحقهم.
وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على استمرار الحملات الأمنية والتفتيشية في جميع مناطق البلاد لضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين قضائيا ومخالفي قانون الاقامة ، داعية جميع المواطنين والمقيمين الى التعاون مع رجال الأمن وعدم التستر وايواء مخالفي قوانين الإقامة والعمل وذلك حفاظاً على سلامتهم وعدم تعرضهم الى المساءلة القانونية.

أقرء أيضا