تاريخ اليوم السبت 25/06/2022

إدارة مساجد حولي حازت المركز الأول في جائزة التميز

25 مايو 2022
برعاية وزير الأوقاف عيسى الكندري وحضور وكيل الوزارة م. فريد أسد عمادي والوكيل المساعد لقطاع التخطيط م.داوود العسعوسي وعدد من الوكلاء المساعدين وقيادات من الوزارة ومدير إدارة التخطيط عبدالله الشاهين ومديري الإدارات المختلفة بالوزارة و كثير من وسائل الإعلام المختلفة ، توجت إدارة مساجد محافظة حولي بالمركز الأول على مستوى أكثر من ٤٠ إدارة في جائزة التميز للمرة الرابعة فضلاً عن ثلاث مرات الظفر بالمركز الثاني على مستوى الوزارة في استحقاقات سابقة . وبهذا الفوز حافظت إدارة مساجد محافظة حولي على تربعها على عرش جوائز التميز بـ 7 دروع، وأثنى كثير من قيادات الوزارة أثناء الحفل على جهود الإدارة اللافتة دائماً لاسيما في السنوات الأخيرة التي تصدرت فيها كافة إدارات الوزارة في مسابقات التميز .
جاء ذلك خلال الحفل السنوي "نجاحات الحادي عشر " الخاص بجوائز التميز الإلزامية والاختيارية والتفوق الوظيفي ، بفندق فورسيزون بقاعة البدع للإعلان عن الإدارات الفائزة في جائزة التميز «النموذج الأوروبي» الذي نظمته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ،امس، ممثلة في إدارة التخطيط والتطوير، تحت شعار « سباقون للتميز » لتكريم الإدارات المتميزة بالوزارة.
 
القادم أفضل
وقال ممثل مدير إدارة مساجد محافظة حولي ورئيس القسم الفني في المراقبة الثقافية أ. خلف الجسمي : سعيد لفوزنا بأكبر عدد من الدروع اليوم وأهدي هذه النجاحات لفريق التميز بالإدارة الذي بذل جهوداً حثيثة لبلوغ ذلك المركز ، واشكر الله تعالى لحصولي على جائزة أفضل رئيس قسم بالوزارة عام 2021 وهي جهود جماعية للمراقبة الثقافية التي انتمي لها فشكرا للجميع وان شاء الله نعد أن القادم أفضل في ظل رعاية وزير الأوقاف عيسى الكندري ووكيل الوزارة م فريد اسد عمادي . واضاف ان هذه الجائزة تحمله مسؤولية كبيرة تجاه الزملاء وكافة المتعاملين مع الادارة لكون المراقبة الثقافية عمود أساسي في نجاح الادارة.
 
العودة للصدارة
بدوره قال عضو فريق التميز القائم بعمل المستشار الإعلامي بالإدارة د. محمد عبد العزيز : ما أشبه الليلة بالبارحة ففي مطلع أبريل من العام 2017 توجت إدارة مساجد محافظة حولي بالمركز الأول على كافة إدارات وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في مسابقة جائزة الإدارة المتميزة وفقاً للنموذج الأوربي واليوم 25 مايو من العام 2022 وبعد خمسة أعوام عادت مجدداً إلى مركزها المفضل " الأول "على مستوى الوزارة في الجائزة الإلزامية الرئيسة فئة " أ" إضافة إلى فوزها بستة جوائز قيمة أخرى.
وتابع عبد العزيز : نهدي الفوز للحاضر الغائب المهندس ساهر الصايغ صاحب الجهد الأوفر في فوز الإدارة بهذه الجوائز ، كما نهديها لرئيس الفريق م يوسف النهام الذي كان دائم التشجيع والعمل مع الفريق يدا بيد حتي تصدرت الإدارة على مستوى الوزارة ، وكل الشكر لمدير الإدارة د خالد الحيص والمراقبون د محمد باني وأ. محمد الختلان و د طلال المدعج وكافة رؤساء الأقسام والزملاء بالإدارة .
وأكد عبد العزيز أن العمل الجماعي والروح الإيجابية التي دائماً ما يحرص رئيس الفريق م يوسف النهام على غرسها بالفريق لها مفعول السحر نحو نجاحات تتحقق وفق اقل الامكانات والدوافع التطوعية . مشيراً الى ان تميز ادارة مساجد حولي في اخر ثمانية اعوام رغم التحديات الجسام تعد ظاهرة تحتاج الى دراسة للاقتداء بها .