تاريخ اليوم الإثنين 20/09/2021

«الهلال الأحمر»: 10 آلاف مستفيد من مشروع «الأضاحي 2021» في الأردن

25 يوليو 2021
قال رئيس بعثة جمعية الهلال الأحمر الكويتي إلى الأردن فاروق خزعل اليوم الأحد إن عدد المستفيدين من مشروع (الاضاحي) لهذا العام بلغ 10 آلاف مستفيد من اللاجئين السوريين والشرائح المجتمعية المستضعفة.
واضاف خزعل في تصريح لوكالة الانباءالكويتية (كونا) بعد اختتام برنامج التوزيع الذي استمر اربعة ايام ان البعثة ركزت على توزيع لحوم الاضاحي على اللاجئين القاطنين في المخيمات العشوائية وشرائح كبار السن والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظات اردنية مختلفة.
واوضح ان البعثة وزعت حصصا من لحوم الاضاحي على اعضاء نادي الصم الاردني من النساء والرجال والاطفال داخل العاصمة قبل ان تنتقل عملية التوزيع الى المخيمات العشوائية التي يقطنها اللاجئون السوريون وبعض الاسر الفقيرة والمحتاجة في محافظات (عمان) و(مادبا) و(الكرك).
واشار الى ان الهلال الاحمر الكويتي وشريكه الهلال الاحمر الاردني قاما بإعداد كشوف المستفيدين من برنامج التوزيع وتم اعطاء الاولوية للشرائح "الاقل حظا والاكثر عوزا".
وثمن خزعل بهذا الصدد الشراكةالمستمرة بين الهلال الاحمر الكويتي ونظيره الاردني في تنفيذ البرامج الاغاثية والانسانية داخل المملكة مشيدا في الوقت ذاته بجهود سفارة دولة الكويت لدى الاردن في تسهيل مهام البعثة الكويتية واشرافها على عملية التوزيع.
وكانت بعثة جمعية الهلال الاحمرالكويتي دشنت بحضور سفير دولة الكويت لدى الاردن عزيز الديحاني الثلاثاء الماضي مشروع (الاضاحي 2021) بالتعاون والتنسيق مع الهلال الاحمر الاردني ضمن برنامج استمر اربعة ايام في مناطق مختلفة بالمملكة.

أقرء أيضا