تاريخ اليوم الأحد 19/09/2021

«الهلال الأحمر» يوزع أجهزة كهربائية منزلية ضرورية على 200 أسرة محتاجة

28 يوليو 2021
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الأربعاء توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية المنزلية الضرورية على 200 أسرة محتاجة في الكويت.
وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية بالإنابة في الجمعية أوراد اليحي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه الأجهزة شملت الثلاجات والمكيفات والغسالات وبرادات الماء ووزعت على الأسر المحتاجة المسجلة بكشوفات الجمعية وبحسب أولوية الاحتياج تعزيز مبدأالتكافل الاجتماعي والشراكة المجتمعية.
وأضافت اليحي أن الهدف من توزيع تلك الأجهزة التخفيف عن الأسر المحتاجة وإعانتها من خلال توفير سبل حياة أفضل لها إضافة إلى مايحققه هذا المشروع من معاني التراحم والتكاتف الذي يمتاز بها مجتمعنا الكويتي.
وذكرت اليحي أن المبادرة تأتي امتدادا للمبادرات السابقة التي تنفذها الجمعية وتهدف إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجا والأيتام وأسر ذوي الدخل المحدود المستفيدة من خدماتها وذلك للتخفيف عنهم والوقوف بجانبهم.
وأكدت أن هذا الدعم يحظى بأهمية كبيرة من إدارة الجمعية لأنه إحدى ثمرات التعاون مع شركائها في العمل الخيري ومن مشاريع وبرامج العمل الإنساني التي تقدم للمحتاجين.
وأعربت عن بالغ الشكر لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في البلاد التي تدعم العمل الإنساني كذلك للمحسنين من المواطنين والمقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية مؤكدة أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.

1

11 أغسطس 2021
علي احمد الزعبي

والله محتاج ثلاجه و محتاج مكيف محتاج غاز ارضي الله يجزاك الله يجزاكم الخير يا رب ويخليه لكم ولا تكونوا يا رب اناشيد الاخوان اهل الرحمه القلوب الرحيمه فرج الله عن مسلم فرج الله عنه يوم القيامه

أقرء أيضا