تاريخ اليوم الخميس 06/05/2021

«النفط» تطلق حملة «نعم للتطعيم» للتشجيع على أخذ اللقاح المضاد لـ«كورونا»

20 أبريل 2021
أطلقت وزارة النفط الكويتية اليوم الثلاثاء حملتها التوعوية بعنوان (نعم للتطعيم) وذلك لحث الموظفين في الوزارة للتسجيل وتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19).
وقالت الوزارة في بيان صحفي إن الحملة تأتي حرصا على حفظ وسلامة موظفي الوزارة وتجسيدا لأهمية تكاتف الجميع في مواجهة هذا الوباء للوصول إلى الوقاية وتحقيق المناعة المجتمعية.
وأوضحت أن تدشين الحملة يأتي استجابة لدعوة مجلس الوزراء في التوسع بعمليات التطعيم حرصا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين عبر دعوتهم لتلقي اللقاح بهدف الوصول إلى أكبر عدد من متلقي اللقاح في المجتمع ولخفض الإصابات بالفيروس لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا في البلاد.
وأضافت أن الحملة تشمل إعداد ونشر فيديوهات تشجيعية وبوستات إرشادية توضح طريقة التسجيل في وزارةالصحة وتلقي اللقاح والعديد من النصائح حول جدوى اللقاح وأهميته ونشرها عبر وسائل التواصل الخاصة بالوزارة لتشجيع الموظفين على التطعيم.
وذكرت أن إطلاق الحملة التوعوية في (النفط) يأتي إيمانا منها بدورها المجتمعي الذي اعتادت أن تؤديه في كافة الحملات الوطنية التي تخص المجتمع الكويتي كونها من الجهات الرائدة والفاعلة التي لطالما كانت الداعم والمساند لجميع المناسبات والأحداث المهمة.
وبينت أنها حرصت منذ بدء الحملة على دعوة وتوجيه الموظفين لديها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في وسائل الإعلام المختلفة للمبادرة بالتسجيل لتلقي اللقاح من خلال الرسائل التوعوية وما يبث من السلطات الصحية لطمأنة الجميع بأن اللقاح ضرورة ملحة لتجاوز هذه الأزمة وسرعة العودة للحياة الطبيعية.