تاريخ اليوم الخميس 06/05/2021

«القصر» كرمت 760 من المتفوقين عبر تقنية الاتصال المرئي

10 أبريل 2021
الرومي للمكرمين: فخور بكم وأنتم الرافد والعطاء المستمر لبلدكم
- أتمنى أن يكون نجاحكم دائما ومستمراً وأن تنهضوا بأعباء بلدكم مستقبلا
- البرجس: تكريمكم مستحق ومتواصل رغم ما تمر به البلاد من مستجدات وبائية 
  
تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصرعبد الله يوسف الرومي، أقامت الهيئة حفلا افتراضيا لتكريم 760 من القصر المتفوقين في جميع المراحل الدراسية لعام 2019-2020، اليوم السبت عبر تقنية الاتصال المرئي.
  
وفي كلمة له، قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصرعبد الله يوسف الرومي، "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وصحبه أجمعين.. بهذه المناسبة الطيبة على قلوبنا جميعا أشعر كأب كمسؤول لشؤون القصر بالفخر والسعادة لهذا التفوق من أبنائي وبناتي المشمولين بالرعاية.. لاشك هذا النجاح يسعد أهالي المتفوقين ويسعدنا جميعا.. ولأنهم الرافد والعطاء المستمر لبلدهم والله يوفقكم ويسعدكم.. وإن شاء الله يكون نجاحكم دائما ومستمر وأن تنهضوا بأعباء بلدكم مستقبلا في ظل رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين.. والله يوفقكم جميعا ونسأل الله أيضا لإخواني وزملائي القائمين على الهيئة العامة لشؤون القصر بالتقدير والاحترام لما يقومون به من عمل جاد لرعاية شؤون القصر وهذه الهيئة لاشك مفخرة لنا جميعا بما تقوم فيه من أعمال والله يوفق الجميع".
  
بدوره، قال مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس في كلمة له، "بسم الله الرحمن الرحيم
معالي نائب رئيس مجلس الوزراء الموقر ووزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر 
استاذ عبدالله الرومي 
السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر 
أبنائنا المشمولين برعاية الهيئة وذويهم 
حضورنا الكريم 
اسمحولي في البداية أن اتقدم نيابة عن جميع العاملين في الهيئة بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة على تفضلهم بالمشاركة عن بعد في هذا الحفل المقام افتراضيا بصفة استثنائية والذي اعتدنا على قيامه كل عام لتكريم المتفوقين من أبنائنا المشمولين بالرعاية.
يأتي تنظيمنا لهذا الحدث السنوي عبر الاتصال المرئي لحرصنا الشديد على مشاركة أبنائنا وذويهم فرحتهم بالنجاح والتفوق ودعما لجهود الدولة الصحية في الوقاية والمحافظة على صحة أبنائنا القصر يأتي اهتمام الهيئة المستمد في تحفيز ابنائنا وبناتنا الطلبة في مختلف المراحل الدراسية. 
في هذا السياق، تتولى الهيئة دورها في المجال التعليمي أهمية بالغة حيث نفذت العديد من المشاريع الخاصة في أبنائنا القصر تكريمكم مستحق ومتواصل بإذن الله تعالى على رغم ما تمر فيه البلاد من مستجدات وبائية غير مسبوقة نثمن جميعنا تفوقكم ونتمنى أن يتواصل في الفترة المقبلة لما فيه صالحكم وصالح أسركم وبلدكم، أنتم قادة المستقبل فمنكم بإذن الله سيخرج العالم والمخترع والطبيب والمهندس والقاضي والمعلم وكل متميز على أرض الكويت الحبيبة.
استعدوا جيدا لتحمل المسؤولية وتأكدوا بأن كل خطوة ايجابية من قبلكم ستقابلها بلدكم الكويت الحبيبة بعشرات الخطوات من التقدير والدعم والمساندة.
ختاما.. اسأل الله العلي القدير أن يكلل جهودنا ومساعينا جميعا بالتوفيق والنجاح لصالح أبنائنا القصر والمشمولين بالرعاية لما فيه الخير والصلاح لوطننا في ظل ورعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم.
مبارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وأنتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

أقرء أيضا