تاريخ اليوم الأحد 24/10/2021

«الصحة العامة» نوّرت مستجديها وكرمت متفوقيها

14 أكتوبر 2021
فيما تنطلق الدراسة في كلية الصحة العامة بجامعة الكويت يوم الأحد المقبل، اختتمت الكلية الأسبوع الماضي لقاءها التنويري الذي استمر ثلاثة أيام تخللها تكريم متفوقي قائمة العميد للعام الأكاديمي الماضي.
وبهذه المناسبة، هنأ القائم بأعمال عميد الكلية د. جوزيف لونجنكر الطلبة المستجدين والمستمرين بمناسبة بدء العام الأكاديمي الجديد معتبراً إياه علامة فارقة نظراً لعودة الدراسة الحضورية بجامعة الكويت بعد انقطاع تجاوز عاماً ونصف نتيجة لظروف جائحة كورونا، ومن جانب آخر انتقال كلية الصحة العامة إلى مقرها الجديد الكائن بالدور الثاني في كلية العلوم الحياتية بمدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية.
وأوضح د. لونجنكر، أن الانتقال جاء لضمان استمرار التعليم عالي الجودة، خاصة بعد تجاوز أعداد طلبة برنامجي البكالوريوس والماجستير المائة والخمسين طالباً وطالبة بمبنى الكلية مركز العلوم الطبية في الجابرية، وكذلك أعضاء هيئة التدريس بالمبنى الإداري في منطقة حولي، مشيراً في الوقت ذاته أن كلية الصحة العامة ما زالت ضمن كليات مركز العلوم الطبية الخمس.
وجدد تهنئته للطلبة المتفوقين والذين تم تكريمهم خلال اللقاء التنويري للمستجدين، معرباً عن فخره بأدائهم وإنجازهم خلال فترة التعليم عن بعد.
واختتم حديثه بالشكر الجزيل لكل الجهود التي ساهمت بتسهيل عملية الانتقال من مختلف قطاعات وإدارات جامعة الكويت، وكذلك لكلية العلوم الحياتية لما قامت به من جهود تشكر عليها.

أقرء أيضا