تاريخ اليوم السبت 23/10/2021

«التربية» تكرّم الفائزين بجائزة مؤسسة «حمدان بن راشد آل مكتوم» للأداء التعليمي المتميز

14 أكتوبر 2021
كرم الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد صباح اليوم بمكتبه الفائزين بجائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.
وثمن المقصيد الجهود المبذولة للفرق المشاركة في المسابقة رغم الجائحة، معلقاً أن وزارة التربية استطاعت تجاوز هذه الأزمة باقتدار من خلال تعاون أهل الميدان التربوي الممثل بمدراء المناطق والهيئة التعليمية والإدارية، بالإضافة إلى جهود أولياء الأمور وتشجيعهم الدائم للطلبة للوصول لهذه النجاحات لتحقيق الجانب التعليمي المتميز، منوهاً أن دولة الكويت مازالت سباقة في حصد هذه الجوائز من خلال المشاركات الفعالة لرفع اسمها دائماً في المحافل الدولية.
كما توجه بجزيل الشكر والعرفان لجميع الفائزين وهنأهم بهذا الانجاز متمنياً لهم التوفيق والسداد والمحافظة على هذا التميز المشرف.
ومن جهته عبر المشرف العام على المسابقة و مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني عن سعادته وفخره بهذا التكريم للمتميزين بالجائزة الـ23 لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بأن تتوج دولة الكويت ممثلة بجميع العاملين بالميدان التربوي ليتم تكريمهم في هذه الجائزة المتميزة.
وبدوره، هنأ مدير عام منطقة مبارك الكبير التعليمية محمد العجمي جميع الفائزين بالجائزة وتمنى لهم التوفيق واستمرار تحقيق النجاحات وتواليها بجهودهم في فترة استثنائية صاحبتها الجائحة.

أقرء أيضا