تاريخ اليوم الأربعاء 12/05/2021

"التربية" تؤكد حرصها على حفظ حقوق العاملين بها والشركات المتعاقدة معها

19 أبريل 2021
أكدت وزارة التربية حرصها الشديد على حفظ حقوق العاملين فيها وكذلك مع من يعملون بالمؤسسات والشركات المتعاقدة مع الوزارة والتأكد من حصول جميع العاملين على حقوقهم المادية والمعنوية بما يضمن حسن سير العمل في جميع مدارس وإدارات الوزارة.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن (التربية) اليوم الاثنين ردا على مقطع الفيديو المتداول لأحد العاملين في شركات الأمن المتعاقدة مع الوزارة الذي اشتكى من تأخر رواتبه لعدة شهور.
وقال البيان "إن الوزارة ممثلة بالقطاع المالي انتهت من صرف كافة المستحقات لكل شركات الأمن والمراسلة المتعاقدة معها حتى نهاية شهر مارس الماضي".
وأضاف أن وزير التربية الدكتور علي المضف وجه بمتابعة هذا الأمر لضمان حصول جميع العاملين في هذه الشركات على رواتبهم وفي مواعيدها وفقا للعقد المبرم بين الوزارة وهذه المؤسسات.
وأوضح أن الوزارة لن تتوانى عن اتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي من شأنها حفظ حقوق هؤلاء العاملين مبينا أنه سيتم تطبيق الغرامات الملزمة والاجراءات القانونية المنصوصة بالعقود بحق الاطراف التي تثبت قيامها بهذا التأخير "باعتبار الأمر له تداعيات سلبية على العامل وأسرته ومحيطه وهو أمر لا تقبل به الوزارة".
 
 
المصدر-- كونا 

أقرء أيضا