تاريخ اليوم الجمعة 03/12/2021

رئيس «السعودي» للبولينغ يشارك في حفل ختام بطولة الكويت المفتوحة

20 أكتوبر 2021
يصل إلى البلاد، اليوم، رئيس الاتحاد السعودي للبولينغ عبدالملك بن عبدالعزيز الشثري، يرافقه امين السر العام جايد بن ماجد العتيبي، لحضور حفل ختام بطولة الكويت المفتوحة التي ينظمها مركز نادي البولينغ الكويتي في مقره في السالمية، والتي تختتم يوم السبت، وسط مشاركة واسعة من دول مجلس التعاون الخليجي الست.
وتأتي الزيارة من منطلق حرص الاتحاد السعودي على التواجد في البطولة والمشاركة الفاعلة فيها، خصوصا وانها تعد افضل تحضير لبطولة العالم التي تستضيفها مدينة دبي الاماراتية منتصف الشهر المقبل.
وسيتابع الضيفان منافسات آخر 3 ايام في البطولة، ما يمثل تكريما للاعبين، وتشجيعا للمنتخب السعودي المشارك بفعالية وبكامل نجومه.
الى ذلك، تنتهي اليوم مرحلة نظام المحاولات في فئة الرجال (ايه بلاس)، قبل ان تبدأ الجولات النهائية الرسمية والتي تستمر حتى يوم الختام، وهو ما يشير الى ان المستوى سيرتفع، سعيا من المشاركين نحو التقدم الى المراكز الثلاثة الاولى، وحجز مكانا على منصة التتويج.
ووسط احتدام المنافسة قبل الختام والتكريم الذي سيشهد حضورا رفيع المستوى، اختتمت منافسات فئتي الناشئين والاشبال والتي تجري على هامش فعاليات الكبار.
وقد احرز عبدالرحمن الكندري لقب بطولة الناشئين تحت 18 سنة، وعبدالرزاق محمد المركز الثاني وحسين ميثم الثالث وقاسم ميثم الرابع وبدر الملا في المركز الخامس
اما في بطولة الاشبال تحت 15 سنة، فقد نال يوسف فرج المركز الاول، تلاه ناصر الكندري وعلي كرتي وعبدالرحمن الرشيدي وعبدالله فهد تواليا.