تاريخ اليوم الأربعاء 04/08/2021

وزير الداخلية بحث شكاوى المواطنين ووجه بحلها وفق الأطر القانونية

14 يونيو 2021
استكمالا للقاءات معالي وزير الداخلية بالإخوة المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع الشيخ ثامر العلي الصباح، بحث شكاوى المواطنين ووجه بحلها وفق الأطر القانونية والإجراءات المنصوص عليها استكمالا للقاءات معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي الصباح بالإخوة المواطنين كل يوم اثنين من كل أسبوع للاستماع إلى شكاواهم والإشراف بنفسه على حلها وتذليل المعوقات أمامهم في جميع المعاملات الخدماتية ذات الصلة بقطاعات وزارة الداخلية المختلفة.
كما استقبل معاليه صباح اليوم في مقر وزارة الداخلية عددا من المواطنين الكرام أصحاب الشكاوى والمعاملات، وبحث معاليه الشكاوى المقدمة إليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية الخدمية.
ووجه معاليه بحل كل شكاوى المواطنين الكرام بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق الأطر القانونية والإجراءات المنصوص عليها. وأكد وزير الداخلية على استمرار سياسة الباب المفتوح التي تنتهجها وزارة الداخلية في جميع قطاعاتها لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه معاملات المواطنين وتقديم خدمات مميزة لأهل الكويت الكرام.
الجدير بالذكر أن معالي وزير الداخلية يستقبل الإخوة المواطنين الكرام في مقر وزارة الداخلية بصبحان يوم الاثنين من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا وتكون المقابلات بتحديد موعد مسبق عن طريق الهاتف خلال الدوام الرسمي، أو عن طريق الواتساب رقم (96031116) أو البريد الالكتروني (contactus@moi.gov.kw) أو من خلال الحضور شخصيا لمكتب خدمة المواطن بالوزارة بوابة رقم (3) لتقديم الطلب والمستندات اللازمة وسيتم التواصل مع مقدم الطلب هاتفيا لتحديد موعد المقابلة الشخصية مع معالي الوزير.

أقرء أيضا