تاريخ اليوم الإثنين 24/01/2022

وزير الخارجية يشيد بمتانة العلاقات «الكويتية - الإماراتية»

01 ديسمبر 2021
الشيخ أحمد الناصر: متفائلون بأن تكون القمة الخليجية المقبلة ناجحة ومفصلية فيما يخص العمل الخليجي
 
أشاد وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الأربعاء بمتانة العلاقات (الكويتية - الإماراتية) في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعرب الشيخ أحمد الناصر في تصريح للصحفيين خلال حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة دولة الإمارات لدى البلاد بمناسبة اليوم الوطني ال50 عن خالص التهنئة لقيادة وحكومة وشعب الإمارات الشقيق مشيدا بالتقدم الذي أحرزته على الصعد كافة.
وبشأن العمل الخليجي المشترك، ذكر وزير الخارجية أنه في أعقاب القمة ال41 لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (قمة السلطان قابوس والشيخ صباح) التي عقدت في مدينة العلا السعودية مطلع العام الجاري واصلت اللجان المشتركة وورش العمل وفرق الأمانة العامة أعمالها معربا عن تفاؤله بأن تكون القمة المقبلة ناجحة ومفصلية فيما يخص العمل الخليجي في ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو.
وتحتفل دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر سنويا بيومها الوطني الذي يصادف ذكرى قيام اتحاد إماراتها السبع الذي تأسس عام 1971 ويمثل مرحلة تاريخية مهمة لمسيرة الدولة وإنجازاتها الحديثة في جميع المجالات.

أقرء أيضا