تاريخ اليوم السبت 25/06/2022

وزير الداخلية استقبل سفير كوريا وممثل الأمين العام للأمم المتحدة

22 مايو 2022
استقبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، بمكتبه بمقر وزارة الداخلية ، سفير جمهورية كوريا سعادة تشونغ بيونغ ها، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم والمفوض للأمن والسلامة للأمم المتحدة بدولة الكويت سعادة الدكتور طارق الشيخ والوفد المرافق له.
ورحب معاليه بسعادة سفير جمهورية كوريا سعادة تشونغ بيونغ ها، مؤكداً على عمق علاقات الصداقة بين دولة الكويت وجمهورية كوريا ،وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة وخاصة المتعلقة بالشأن الأمني.
ومن جانبه أعرب السفير الكوري عن شكره وتقديره لمعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على حسن الاستقبال، مؤكداً على استمرار التعاون في جميع المجالات الأمنية بما يعزز البرامج التدريبية المتخصصة في ضوء علاقات الصداقة التي تربط البلدين.
كما رحب معاليه بسعادة الدكتور طارق الشيخ ممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم والمفوض للامن والسلامة للأمم المتحدة بدولة الكويت والوفد المرافق له ،مشيداً بالدورالبارز الذي تقوم به منظمة الأمم المتحدة ومكاتبها التمثيلية في دولة الكويت في جميع المجالات سواء مجالات الامن والسلامة أو المجالات التنموية أو الإنسانية أو التعليمية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة وتعزيز أوجه التعاون بين وزارة الداخلية وكافة الهيئات والمنظمات التابعة للأمم المتحدة.
ومن جانبة شكر الدكتور طارق الشيخ، معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، على حسن الاستقبال، مثمناً الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الكويت لكافة المكاتب التمثيلة للأمم المتحدة في دولة الكويت لاداء مهامها على اكمل وجه.

أقرء أيضا