تاريخ اليوم الإثنين 20/09/2021

الملك عبد الله الثاني: الأردن والسعودية صف واحد في مواجهة التحديات

03 أغسطس 2021
ثمن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني اليوم الثلاثاء مواقف السعودية الداعمة لبلاده في مواجهة مختلف التحديات "وبما فيها قضية الفتنة التي وأدها الأردن في مهدها".
وذكر الديوان الملكي الأردني ان ذلك جاء خلال استقبال الملك عبدالله الثاني وزير الخارجية السعودي الامير فيصل بن فرحان ال سعود الذي نقل للملك رسالة من من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تناولت العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية.
وذكر البيان ان العاهل الأردني اكد خلال الاجتماع ان امن الاردن والسعودية واحد وانهما يقفان "صفا واحدا في مواجهة جميع التحديات مشددا على ان العلاقات المتينة بين الاردن والسعودية "راسخة وصلبة لا تزعزعها الشكوك والاقاويل".
من جانبه نقل البيان عن وزير الخارجية السعودي تأكيده حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الاردن وتثمينها للعلاقات الاخوية التاريخية بين المملكتين والقيادتين.
وذكر البيان ان الجانبين استعرضا خلال اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في جميع المجالات والتاكيد على ادامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وبما يحقق مصالحهما ويخدم القضايا العربية.