تاريخ اليوم الخميس 29/09/2022

الشيخ طلال الخالد تفقد مطار الكويت.. وأكد ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المسافرين

15 أغسطس 2022
شدد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الجابر الصباح أمس الاحد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع وضبط الخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة داعيا إلى الانتباه واليقظة الدائمة وتقديم المساعدات الإنسانية والأمنية للجميع وبأقصى سرعة.
جاء ذلك في بيان للادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني عقب قيام وزير الدفاع والداخلية بالوكالة بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي (T4) وعدد من النقاط الأمنية بمنطقة جليب الشيوخ ومنطقة خيطان وذلك للاطلاع على الاستعدادات والجاهزية.
وأثنى الشيخ طلال الخالد على كفاءة رجال الأمن العاملين في المطار وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم مؤكدا ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة المسافرين والعمل على إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.
وأعرب عن شكره وتقديره لرجال الأمن على ما يقومون به من جهد كبير من أجل ضبط المخالفين والخارجين عن القانون مؤكدا أن رجال الأمن هم العين الساهرة على أمن الوطن والمواطنين.
وذكر البيان ان الشيخ طلال الخالد استهل جولته بتفقد مطار الكويت الدولي (T4) وقاعة التشريفات وكان في استقباله عدد من القيادات الأمنية حيث اطلع على آلية الإجراءات المتبعة في الدخول والخروج والتعاون بين القطاعات الأمنية والإدارة العامة للجمارك في إطار منظومة العمل المتكامل.
وقام كذلك بتفقد عدد من النقاط الأمنية في منطقة جليب الشيوخ حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس واطلع على الاستعداد والجاهزية وآلية عملها والمهام التي تقوم بها.
واختتم الشيخ الخالد جولته بتفقد منطقة خيطان وبناء على تعليماته تم تنفيذ حملة أمنية مفاجئة ونقاط تفتيش على مداخل ومخارج المنطقة وتم ضبط عدد من المخالفين.
 
 
المصدر--- كونا 

أقرء أيضا