تاريخ اليوم الأربعاء 29/06/2022

إطلاق منصة «إسلاميديا» من دبي

18 مايو 2022
شاركت "إسلام ميديا" في معرض كابسات في المركز التجاري بدبي.
وخلال المعرض أطلقت الشركة منصة "إسلاميديا" الرسمية من دبي، عاصمة الإعلام الحديث في الشرق الأوسط.
وقال السيد حسن كريم الرئيس التنفيذي لمنصة "إسلاميديا": نحن أول منصة بث برامج في العالم التي تقبل الدفع بالعملات المشفّرة cryptocurrency وهي أول مشاريع عملة "إسلاميكوين" المشفّرة.
منصة "إسلاميديا" آمنة خالية من العنف والتطرف، ولا تحتاج إلى إرشاد عائلي، حيث يقوم فريق متخصص بمراقبة المحتوى ليكون متناسباً مع الثقافة الإسلامية العريقة، ونشر العلم والمعرفة بإطار شيّق وجذاب لكل أفراد الأسرة.
تبث "إسلاميديا" برامجها باللغتين العربية والإنكليزية، وستتوسع لاحقاً بلغات أخرى لتصل إلى كل أسرة مسلمة في العالم.
يتنوع المحتوى بين برامج الأطفال عالية الجودة التي تتناول قصصاً من التراث الإسلامي والعربي، والوثائقيات المشوقة التي تتناول جوانب علمية ودينية وتاريخية مختلفة، وأساليب حياة المجتمعات الإسلامية، وطرق إحيائها للمناسبات الدينية، والمسلسلات التاريخية والاجتماعية، وبرامج الطبخ، والترفيه وسواها.
وأطلقت "إسلاميديا" بثّها التجريبي مع بداية شهر رمضان الماضي بمحتوى تضمّن أكثر من 500 حلقة من البرامج المختلفة. وسيكون هناك زيادة شهرية في البرامج كمّاً ونوعاً.
وتعمل "إسلاميديا" لتكون منصة عالمية، تقوم بإنتاجات خاصة بها، إضافة إلى البرامج التي تزودها بها شركات الإنتاج المساهمة، وتعدكم بتقديم مادة تليق بالأسر الإسلامية.
"إسلاميديا" هي حلقة نابضة ومتجددة في مشروع "إسلاميبلوكتشين" “ISLAMIblockchain”، الذي يهدف لبناء مشروع تكنولوجي إسلامي حضاري عالمي.