تاريخ اليوم الإثنين 20/09/2021

سفارة الكويت لدى اليابان تكرم الرامي الطرقي بعد حصوله على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو

30 يوليو 2021
كرمت سفارة الكويت لدى اليابان الرامي الكويتي عبدالله الطرقي بعد حصوله على الميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال في (اولمبياد طوكيو 2020).
وقالت السفارة في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) نسخة منه اليوم الجمعة إن سفير دولة الكويت لدى اليابان حسن محمد زمان أقام بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح احتفالية بمناسبة حصول الطرقي على الميدالية البرونزية في منافسات الأولمبياد.
ورفع السفير زمان أسمى التهاني والتبريكات لمقام حضرة السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بمناسبة هذا الإنجاز الكبير.
وأشار إلى أن الاحتفالية التي نظمتها السفارة بهذه المناسبة تعبر عن تقديرها للجهود التي يبذلها القطاع الرياضي في دولة الكويت لرفع أسم دولة الكويت في المحافل الدولية.
كما أعرب عن أمله أن يحقق القطاع الرياضي المزيد من الانجازات الرياضية خصوصا مع الإمكانيات الرياضية التي يمتلكها هذا القطاع إضافة إلى الدعم الحكومي.
وكان الطرقي توج يوم الاثنين الماضي بالميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال في (اولمبياد طوكيو 2020) بعد ان سجل 46 طبقا.
وفاز بالميدالية الذهبية الرامي الامريكي فينسينت هانكوك الذي سجل 59 طبقا فيما فاز بالفضية الدنماركي جيسبر هانسن ب 55 طبقا.
وشارك في رماية (سكيت) بالاولمبياد 30 لاعبا سجلوا 125 طبقا على مدى يومين وتأهل منهم ستة لاعبين للنهائي.
 
 
المصدر-- كونا