تاريخ اليوم الأحد 19/09/2021

البطل الطرقي يعود إلى البلاد اليوم محملا بالميدالية البرونزية في رماية "أولمبياد طوكيو"

30 يوليو 2021
يعود الى البلاد اليوم الجمعة رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح واعضاء مجلس ادارة اللجنة الشيخ مبارك فيصل نواف الاحمد الصباح والشيخ جابر ثامر جابر الصباح وعلي المري.
كما يعود بعض اعضاء الوفد المشارك في دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو 2020) ومن بينهم الرامي الكويتي عبدالله الطرقي بعد حصوله على الميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال.
كما يعود لاعبو الرماية منصور الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان وطلال الرشيدي ولاعبا السباحة عباس قلي ولارا دشتي ولاعب التجديف عبدالرحمن الفضل.
ويعود بقية الوفد الكويتي المشارك في (طوكيو 2020) برئاسة فاطمة حيات بعد ختام منافسات اللاعبين يعقوب اليوحة في سباق 110 حواجز ومحمد الموسوي المشارك في منافسات الكاراتيه (كاتا).
وأكد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح على أهمية تحقيق الهدف من المشاركة في أولمبياد (طوكيو 2020) برفع علم الكويت في هذا المحفل الاولمبي الكبير الذي يتفاعل معه العالم بأسره والذي شهد تتويج الرامي الطرقي بالميدالية البرونزية لمسابقة رماية (سكيت).
واشاد رئيس اللجنة الاولمبية بالمستوى الذي قدمه لاعبو الكويت المشاركون في الاولمبياد معربا عن تفاؤله بتحقيق نتائج أفضل في المنافسات القادمة خصوصا بعد الارقام التي حققوها ابطال الرماية والسباحة والعاب القوى متمنيا كل التوفيق لجميع الأبطال في المشاركات التي تنتظرهم خلال الأولمبياد.
 
 
المصدر-- كونا