تاريخ اليوم الجمعة 22/10/2021

اختتام الدوري الوطني لهوكي الجليد "رجال وسيدات" بتتويج الفائزين

28 ديسمبر 2020
اختتمت مساء اليوم الاثنين منافسات الدوري الوطني لهوكي الجليد للرجال والسيدات موسم (2020 -2021) والتي نظمهما نادي الألعاب الشتوية الكويتي وأقيمت جميع مبارياتها على صالة النادي بتتويج الفائزين.
وتمكن فريق (ستارز) من التتويج بمنافسات دوري الرجال برصيد 39 نقطة رغم خسارته في المباراة الختامية أمام فريق (فالكون) الذي احتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة في حين شغل فريق (الكاملز) المركز الثالث ب28 نقطة.
وفي منافسات السيدات حسم فريق (بلو ويفز) فوزه بالبطولة بعد أن نال 30 نقطة متقدما على منافسه (وايلد كات) الذي حل ثانيا ب24 نقطة فيما احتل فريق (كويت قلاديتر) المركز الثالث ب15 نقطة.
وأشاد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية حمود فليطح في تصريح للصحفيين عقب تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولتين بنجاح نادي الألعاب الشتوية بتنظيم بطولاته المحلية واحتضانه لعدد كبير من الشباب الكويتي المحب للألعاب الشتوية لممارسة رياضتهم المحببة بأمان.
وقال فليطح إن الهيئة تولي اهتماما بجميع الألعاب الرياضية التي لديها أندية واتحادات دون استثناء بغية دعم الشباب الرياضي وإعدادهم لتحقيق الإنجازات في المحافل الرياضية الخارجية مثنيا على التنظيم المميز للنادي للمباراة الختامية للدوري.
من جانبه أكد رئيس نادي (الألعاب الشتوية) فهيد العجمي في تصريح مماثل أن نسخة الدوري لهذا الموسم تعد نقلة كبيرة للعبة كونها تقام على صالة النادي الجديدة "ما أسهم في تطوير مستويات اللاعبين واللاعبات وبروز مواهب عديدة ستخدم المنتخبات الوطنية".
وقال العجمي إن النادي سيركز في الفترة المقبلة على تجهيز منتخبي الكويت للرجال والسيدات استعدادا لدورة الألعاب الخليجية المقررة في مارس المقبل معتبرا أن إقامة هذا الدوري وبهذا الكم الكبير من المباريات على مدار ثلاثة أشهر شكل فرصة مواتية لاكتشاف أفضل العناصر للانضمام لصفوف المنتخب.
وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لناديه لاسيما تخصيص قطعة أرض لبناء صالة النادي "ما كان له عظيم الأثر في تنظيم بطولات محلية ودولية على مستوى مميز" متقدما بجزيل الشكر للاعبين واللاعبات وكذلك للأجهزة الفنية والإدارية والحكام على جهودهم الطيبة في إنجاح البطولة.
حضر حفل الاختتام الذي شهد تتويج الفرق وتكريم أفضل اللاعبين في البطولة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة أسد تقي ونائب رئيس النادي خالد المطيري وأمين السر مشعل فليطح.