تاريخ اليوم السبت 25/06/2022

الخطوط الجوية الكويتية: تخصيص مكتب الفروانية للتذاكر الحكومية والعلاج بالخارج

21 مايو 2022
في إطار مساعيها الدؤوبة لتقديم أفضل خدماتها لعملائها الكرام، أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن تخصيص مكتب مبيعات الفروانية الخاص بالشركة، لإستخراج تذاكر السفر الحكومية، وتذاكر سفر العلاج بالخارج فقط، وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 22 مايو 2022 من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً من الاحد إلى الخميس.
وفي هذا الصدد، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف خالد البستان: "إن اختيار الخطوط الجوية الكويتية لمكتب مبيعات الفروانية وتخصيصه لإستخراج تذاكر السفر الحكومية، وتذاكر سفر العلاج بالخارج فقط، يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للشركة في تطوير الخدمات المقدمة للعملاء الكرام بما يتناسب مع احتياجاتهم، وتسهيل انهاء اجراءات حجز التذاكر لهذه الفئات تحديداً بكل أريحية وانسيابية للحصول على أفضل مستويات من الخدمة".
وأضاف البستان بأن الخطوط الجوية الكويتية وضعت خطة توسعية لافتتاح مكاتب أخرى في المستقبل خاصة بالشركة، مشيراً إلى أن ذلك يساهم بشكل كبير بتغطية أكبر قدر ممكن في أنحاء البلاد وليخدم المناطق الحيوية التي تشمل تعدادات سكانية اكبر بما يسهل من عملية الوصول إليها بشكل أسرع.
وبين البستان قائلاً: "تحرص الخطوط الجوية الكويتية دائماً على أن تكون قريبة من عملائها متلمسة لإحتياجاتهم من خلال مكاتبها سعياً منها لتعزيز تواجدها في مواقع حيوية في البلاد لتلبية احتياجات العملاء وتقديم افضل الخدمات لهم عبر موظفين يملكون الخبرات الفنية والمهنية في التعامل مع الجمهور".
وأكد البستان على أن الطائر الازرق يواصل المضي قدماً نحو تحسين وتطوير خدماته المختلفة والمتنوعة تلبيةً لطموحات ومتطلبات عملاؤه الكرام وبما يحقق الجودة العالية في الخدمة ويصل بالخطوط الجوية الكويتية إلى مصاف شركات الطيران بالمنطقة.
الجدير بالذكر بأن الخطوط الجوية الكويتية تشغل حالياً 4 مكاتب في مختلف أنحاء البلاد وهي مكتب مبيعات مطار الكويت الدولي الكائن في مبنى الركاب رقم 4 ومكتب مبيعات مجمع الافنيوز ومكتب مبيعات الفروانية ومكتب مبيعات مجمع الوزارات.