تاريخ اليوم السبت 25/06/2022

الظفيري يحقق المركز الثاني بالمجموعة "إن" ضمن مسابقات رالي الأردن الدولي 2022

22 مايو 2022
حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري اليوم الأحد المركز الثاني بالمجموعة (إن) في منافسات فئة الصالون المقامة ضمن مسابقات رالي الأردن الدولي 2022 رابع جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات.
وقال الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن منافسات الرالي استمرت يومين وشملت 12 مرحلة خاصة بإجمالي مسافة 588 كيلومترا في منطقة البحر الميت حيث كانت درجات حرارة مرتفعة جدا.
وأضاف أنه يحتل حاليا المركز الثالث في (الترتيب العام) في بطولة الشرق الأوسط لفئة (ميرك تو) مؤكدا سعيه لتحقيق اللقب الثامن له بالبطولة لهذا العام.
وأوضح أنه تعرض في المرحلتين الخاصتين -الثانية والثالثة - إلى عطل كهربائي حال دون فوزه بالمركز الأول الذي قلص الفارق معه إلى 22 ثانية مبينا أنه تمكن من الفوز في ست مراحل أخرى.
وأعرب عن الشكر والتقدير لمدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي نايف الصباح ورئيس فريق 965 الشيخ محمد الجراح الصباح والخطوط الجوية الكويتية برئاسة الكابتن علي الدخان ومدير دائرة العلاقات العامة فايز العنزي على ما قدموه من دعم.
 
 
المصدر--- كونا