تاريخ اليوم السبت 25/06/2022

الهارون: مواصلة تأهيل الكوادر لرفد الاقتصاد الوطني بالكفاءات المتميزة

26 مايو 2022
أكد محافظ بنك الكويت المركزي ورئيس مجلس ادارة معهد الدراسات المصرفية باسل الهارون مواصلة دعم البنك للتعليم والتدريب والتأهيل النوعي لرفد الاقتصاد الوطني بالكفاءات والكوادر المتميزة بالتعاون مع البنوك المحلية للمساهمة في تعزيز نموه وتطوره.
جاء ذلك في كلمة للمحافظ اليوم خلال حفل أقيم بمقر البنك لتكريم خريجي برنامج تطوير القيادات التنفيذية في القطاع المصرفي والمالي الذي ينفذ سنويا بتعاون استراتيجي مع كلية هارفارد للأعمال وضمن مبادرة (كفاءة) التي أطلقها البنك بالتعاون مع البنوك الكويتية لتطوير وتأهيل الكوادر الوطنية بإدارة معهد الدراسات المصرفية.
وهنأ الهارون المكرمين على اجتياز هذا البرنامج الهام ودعاهم لمواصلة التعليم والتأهيل بشكل مستمر لمواكبة ما يجري في العالم والصناعة المصرفية والمالية التي أصبحت تتطور بشكل لحظي وتحكمها متغيرات متنوعة أهمها سلوك العملاء واتجاهاتهم واحتياجاتهم.
من جانبه قال المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب الرفاعي في كلمة مماثلة إن علاقة المعهد مع كلية هارفارد للأعمال تمتد على مدى 13 عاما تم خلالها التعاون على تطوير برامج متنوعة ومتميزة.
يذكر أن مبادرة (كفاءة) التي أطلقها (المركزي) بالتعاون مع البنوك الكويتية وبإدارة معهد الدراسات المصرفية لديها برامج متنوعة من حيث المجالات والشرائح المستهدفة يصل عددها إلى 8 برامج تعنى جميعها بتأهيل وتطوير الكوادر البشرية والكفاءات الوطنية.
 
المصدر--- (كونا)