تاريخ اليوم الجمعة 30/09/2022

منتخب الكويت للدراجات المائية يشارك بجولة «قارة أمريكا» لبطولة العالم 2022

22 سبتمبر 2022
يشارك وفد منتخب الكويت للدراجات المائية المشكل من قبل النادي البحري الرياضي الكويتي في الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية 2022 (جولة قارة أمريكا) التي ينظمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر المقبل.
وقال رئيس الوفد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الدراجات المائية في النادي البحري حسين دشتي في بيان صحفي اليوم الخميس إن الوفد سيغادر البلاد يوم 25 سبتمبر الجاري متوجها إلى ولاية (أريزونا) الأمريكية لإقامة معسكر تدريبي للمنتخب قبل منافسات الجولة.
وأضاف دشتي أن الوفد يضم في الجهازين الإداري والفني كلا من عبدالله بوربيع وعبدالوهاب العمر و17 لاعبا من بينهم عدد من أبطال العالم يتقدمهم محمد بوربيع ومحمد الباز وعبدالرحمن العمر إلى جانب سالم المطوع وراشد الراشد ويوسف البصيري ووليد العدساني وقاسم حسين ومحمد بن يوسف ومحمد العنقة ويوسف الراشد وسامي الجسمي ومحمد مال الله وفهد الريس ودعيج الشايع وفيصل بوربيع.
وأعرب عن أمله أن يحقق المنتخب نتائج مشرفة لاستكمال مشوار الإنجازات العالمية مشيدا بالدعم الذي حظي به المنتخب من قبل الهيئة العامة للرياضة ومن الجهات والشركات الراعية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.