تاريخ اليوم الإثنين 20/09/2021

مديرية أمن الأحمدي تنفذ حملة أمنية على صناعية الفحيحيل

15 سبتمبر 2021
- ضبط 64 مخالفاً لقانون الإقامة و7 مركبات و8 أحداث
- تحرير 23 مخالفة مرورية وضبط 5 مركبات داخل الكراجات للتصليح
 
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح بتكثيف الجهود الأمنية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، واستمرارا لحملات قطاع الأمن العام الأمنية المفاجئة على كافة أنحاء البلاد، قامت مديرية أمن الأحمدي بتنفيذ حملة أمنية اليوم الأربعاء على صناعية الفحيحيل بقيادة وإشراف الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي ومدير أمن محافظة الأحمدي اللواء صالح مطر.
وأسفرت الحملة عن ضبط 64 مخالفاً لقانون الإقامة، و7 مركبات مخالفة، و8 أحداث، وتحرير 23 مخالفة مرورية وضبط 5 مركبات داخل الكراجات للتصليح وبدون إذن تصليح.
وأكدت الإدارة على استمرار الحملات الأمنية والمرورية على جميع المناطق في المحافظات الست، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل، والمطلوبين على ذمة قضايا، والمخالفين لقواعد وقوانين المرور.
ودعت الإدارة المواطنين والمقيمين إلى دعم الجهود الأمنية بعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقوانين حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، وتشدد الإدارة على ضرورة أن يحمل الجميع اثباتاتهم الشخصية سواءً كان مواطناً أو مقيماً حتى يتجنبوا التوقيف أوالاشتباه بهم ومساءلتهم.

أقرء أيضا