تاريخ اليوم الإثنين 17/05/2021

عادل اللوغاني أميناً عاماً لمجلس الأمة بالدرجة الممتازة

02 مايو 2021
أصدر رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قرارا بتعيين عادل اللوغاني أميناً عاماً لمجلس الأمة بالدرجة الممتازة اعتبارا من تاريخ، اليوم الأحد الموافق الثاني من مايو 2021.
وكان اللوغاني قد كُلّف بمهام أمين عام مجلس الأمة السابق علام الكندري الذي تقدم باستقالته عقب صدور المرسوم الأميري رقم 3 لسنة 2021 في شأن انهاء العمل بالمراسيم الصادرة بالتعيين بدرجة وزير.
وهنأ رئيس نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الأمة جمال الشلاحي الأمين العام عادل عيسى اللوغاني، بمناسبة تعيينه رسمياً أمينا عاما لمجلس الأمة خلفاً للأمين العام السابق علام علي الكندري.
وقال الشلاحي في تصريح صحافي اليوم إن هذا التعيين جاء نتيجة الخبرات التي يمتلكها اللوغاني في أعمال الأمانة العامة والعمل البرلماني، لافتاً إلى أنه تدرج في وظائف الأمانة العامة حتى اكتسب خبرات برلمانية وإدارية واسعة.
وأكد الشلاحي أن اللوغاني يتمتع بجهود وإمكانات واضحة وملموسة ظهرت من خلال عمله كأمين عام مساعد لقطاع الموارد البشرية وكذلك من خلال عمله في قطاع الجلسات.
واختتم تصريحه قائلا" إن نقابة العاملين في الأمانة العامة للمجلس تتمنى كل التوفيق والنجاح للوغاني في استكمال مسيرة الأمانة العامة نحو تطوير أعمالها في كافة القطاعات، وتسهيل الخدمات المقدمة للسادة أعضاء مجلس الأمة ومنتسبي الأمانة".