تاريخ اليوم الإثنين 17/05/2021

سمو رئيس الوزراء: منتسبي «الداخلية» الركيزة الاساسية في اشاعة الأمن والاطمئنان

21 أبريل 2021
قام سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مقر وزارةالداخلية ( مبنى نواف الأحمد ).
وكان في مقدمة مستقبلي سموه معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام.
والتقى سموه خلال الزيارة كبار قادة الشرطة ومسؤولي القطاعات المدنية بوزارة الداخلية.
والقى سموه كلمة بهذه المناسبة نقل فيها تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمدالجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتحيات سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وتهاني سموهما لمنتسبي الوزارة بشهر رمضان الفضيل.
وأكد سموه ان منتسبي وزارة الداخلية هم الركيزة الاساسية في اشاعة الأمن والاطمئنان في البلاد معربا عن اعتزازه بزيارة وزارة الداخلية ولقائه منتسبيها. 
واضاف سموه ان ما زاد من الاعباء والجهود المبذولة في السنة الماضية وفي هذه السنة ظهور جائحة (كورونا) والاجراءات المطلوب اتخاذها للحد من تفشي هذا الوباء. 
وأوضح ان كل القرارات التي اتخذت والاجراءات التي اتبعت كان لوزارة الداخلية منها النصيب الأكبر وهي أمور محل تقدير واشادة لهذا الدور الكبير الذي يقومون به في خدمة البلاد والعباد.
وأعرب عن شكره وتقديره وإعجابه بالاداء الذي قامت به الداخلية "لاسيما واننا مازلنا في مواجهة الموجة الثانية من هذه الجائحة ومتطلباتها" مضيفا سموه " تواجدكم المستمر على مدار الساعة لتطبيق الاشتراطات والاجراءات وما تتطلبه هذه الاجراءات من جهد كبير لم يتحقق لولا التدقيق وحسن التدبير والتعامل".
واوضح " أمامنا مسؤوليات كبيرة في حماية بلادنا من أثر هذه الجائحة الصحية" مشيرا إلى ان تصاعد حالات الإصابة ادى إلى اتخاذ إجراءات منها الحظر الجزئي للحد من هذه الاصابات والوصول إلى الاستقرار المنشود.
ولفت سموه الى الدور الكبير الذي قام به رجال وزارة الداخلية خلال الفترة الماضية مبينا " أي نوع من المهام التي كلفنا بها وزارة الداخلية وجدنا الاستعداد منهم لتلبية أكثر مما هو مطلوب منها".
وأشار سموه إلى المسؤوليات الجسيمة التي تضطلع بها وزارة الداخلية في مختلف مناحي الحياة بما يساعد على تطبيق القانون واشاعة الأمن والاطمئنان في المجتمع سائلا العلي القدير ان يعين الجميع على تحمل المسؤولية لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار للبلاد وان ينتهي خطر هذه الجائحة في أقرب وقت ممكن.
كما ألقى وكيل وزراة الداخلية الفريق عصام النهام كلمة ترحيبية بهذه المناسبة.

أقرء أيضا