تاريخ اليوم الخميس 24/06/2021

الفريق النهام: أمن وسلامة المواطنين والمقيمين من أهم مهام المنظومة الأمنية الشاملة

14 مايو 2021
 أعرب وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق عصام النهام اليوم الجمعة عن فخره واعتزازه ب"الجهوزية التامة" لرجال المؤسسة الأمنية مشيدا بتفانيهم في أداء واجبهم الوطني.
جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب زيارة تفقدية قام بها النهام إلى قطاعي شؤون (الأمن العام) و(المرور والعمليات) للتهنئة بمناسبة عيد الفطر رافقه فيها الوكيل المساعد لقطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ.
وأكد أن أمن وسلامة المواطن والمقيم من "أهم مهام المنظومة الأمنية الشاملة" منوها بتفاني رجال الأمن وتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم خلال عطلة عيد الفطر.
وبحسب البيان استهل النهام زيارته بقطاع شؤون الأمن العام حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي وتفقد (غرفة العمليات) وقدم التهنئة إلى العاملين فيها من ضباط وأفراد ونقل إليهم تحيات وتهاني وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح بمناسبة عيد الفطر.
بعد ذلك تفقد (غرفة العمليات المركزية) التابعة لقطاع المرور والعمليات حيث قدم التهنئة للقائمين عليها ثم اطلع على طبيعة سير العمل في غرفة التحكم المركزية وآلية متابعة حركة السير وانتشار دوريات المرور والتعامل مع البلاغات كما قام بتوجيه رسالة صوتية هنأ فيها الدوريات المنتشرة في محافظات البلاد الست.
وتوجه بعدها إلى الإدارة العامة لشرطة النجدة حيث هنأ العاملين فيها واطلع على طبيعة عمل دورياتها وآلية انتشارها وخطط توزيعها من خلال خرائط المتابعة والرصد أثناء العطل والأعياد. 

أقرء أيضا