تاريخ اليوم الأربعاء 21/04/2021

الغانم: لن ننزلق إلى مستنقع الإساءات الممنهجة.. وسأبقي ثابتا على الحق

05 أبريل 2021
- الساحة السياسية تشهد حملات موجهة وممولة تحتوي على افتراءات وادعاءات باطلة
  
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم «لن ننزلق إلى مستنقع الإساءات الممنهجة وسأبقي ثابتا على الحق، وكثير من الحقائق ستنجلي قريبا».
وأضاف الغانم في مؤتمر صحافي «للاسف تشهد الساحة السياسية حملات موجهة ممنهجة وممولة تحتوي على افتراءات وادعاءات باطلة وللأسف في بعض الأحيان وصلت إلى ادعاءات غير مسبوقة ولا يمكن القبول بها طالتني وغيري من النواب ومسؤوليين آخرين وأمور كثيرة ليس لها أساس من الصحة.. طردنا صحافي.. عينا ما ادري ايش.. وفوتوشوب نشوفه في وسائل التواصل الاجتماعي وأمور لا يقوم بها الا من لا يخاف الله».
وتوجه الغانم بالشكر للشعب الكويتي العظيم بكافة توجهاته السياسية على رفضه للاساءات غير المقبولة والانحطاط في مستوى الحوار بين السياسيين واستخدام مفردات وطرق وأساليب غير مسبوقة وغير مقبولة، وأشكر كل من استنكر وتواصل أو بعث برسالة أو عبر بمقالات واعتذر عن من لم أستطع الرد عليه وأقول جزاكم الله الف خير وسأكون كما كنت ثابتا على الحق ولن تؤثر في هذه الحملات».
وأكد الغانم انه لن ينزلق الى مستنقع هذه الاساءات والود عليها، داعيا كل مريديه ومحبيه ومؤيديه، كما دعا سابقا، والاغلبية الصامتة من أبناء الشعب الكويتي ألا ينجرفوا ولا يردوا أو ينساقوا إلى هذا الاسلوب او الحوار المخالف لأخلاق ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليدنا الكويتية العريقة والاعراف البرلمانية، لافتا الى ان الحقيقة ستنجلي لكل أبناء الشعب الكويتي والكثير من الادعاءات الباطلة ستتضح في الجلسة المقبلة وبعدها في فترة وجيزة سأوضح لأبناء الشعب الكويتي الكثير من الادعاءات الباطلة والغير صحيحة بالادلة والبراهين الواضحة والكاشفة.