تاريخ اليوم الإثنين 20/09/2021

استقبالات معالي وزير الداخلية

14 سبتمبر 2021
استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، اليوم، أسرة الشهيد الشرطي محمد منيف العنزي، ووفد من أعضاء الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان برئاسة السيد/ خالد الحميدي، ووفد من أعضاء الجمعية الكويتية لتنمية الشباب برئاسة الشيخ فهد نايف جابر الأحمد الصباح، ورئيس ادعاء الجنح العامة مدعي عام سعد المطيري، ومدعي عام ريم براك الموسى، ومدعي عام أفراح فيصل الرويح، ومدعي عام إبراهيم عبدالعزيز العلي، بالإدارة العامة للتحقيقات، (كل على حدة).
ورحب معاليه بأسرة الشهيد الشرطي محمد منيف العنزي، معربا عن خالص عزائه وعزاء المؤسسة الأمنية في شهيد الواجب الشرطي محمد منيف العنزي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، منوها بأن الشهيد قدم مثالا رائعا لرجل الأمن الملتزم بتأدية واجباته ومسؤولياته على أكمل وجه.
وأكد معاليه أن وزارة الداخلية لا تنسى شهداءها الأبرار، وأنها حريصة على تكريمهم عرفانا منها بقيمة تضحياتهم التي قدموها في سبيل حفظ الأمن والأمان في البلاد.
ومن جانبها عبرت أسرة الشهيد عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الداخلية لدوره الإنساني واهتمامه بجميع منتسبي وزارة الداخلية، مؤكدين أن ما قدمه الشهيد يعتبر عرفانا ووفاء لدولة الكويت الغالية.
كما رحب معاليه بوفد أعضاء الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان برئاسة السيد/ خالد الحميدي، وأثنى معاليه على الجهود التي تقوم بها الجمعية في مجال حقوق الإنسان، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وآلية تعزيز التعاون بين الجانبين.
وأعرب رئيس جمعية حقوق الإنسان عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على حسن الاستقبال، مشيدا بجهود وزارة الداخلية في دعم حقوق الإنسان ومراعاتها لكافة الحقوق والمكتسبات الإنسانية.
كما رحب معاليه بوفد أعضاء الجمعية الكويتية لتنمية الشباب برئاسة الشيخ فهد نايف جابر الأحمد الصباح، مثمنا ما تقوم به الجمعية من جهود تطوعية في كافة المجالات، وهو ما ظهر جليا خلال مواجهة أزمة فيروس كورونا، والتي عكست ما يتمتع به شباب الكويت من القيم والمبادئ التي جبل عليها مجتمعنا الكويتي الأصيل ، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة، وآلية تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية والجمعية الكويتية لتنمية الشباب.
ومن جانبه توجه رئيس وأعضاء الجمعية بالشكر والتقدير للمؤسسة الأمنية على دعمها المستمر والمتواصل للجمعية لتتمكن من أداء دورها المجتمعي على أكمل وجه.

أقرء أيضا