بلدية «الفروانية»: تحرير 20 مخالفة ورفع 28 سيارة ومعدة ثقيلة
كشف إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الجولات الميدانية التي تنفذها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية لرفع مستوى النظافة بالمناطق فضلاً عن رفع السيارات المهملة والمعدات الثقيلة من الساحات العامة.
وفي هذا السياق أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج على تواصل الجولات الميدانية لرفع مستوى النظافة بالمناطق، لافتاً إلى أن الإدارة العليا بالبلدية تؤكد دائما على رفع مستوى النظافة ورصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.
وأضاف الخرينج بأن مفتشي الإدارة يكثفون الجولات الميدانية لرصد السيارات التي تقوم بعمليات تنزيل البضائع في الساحات العامة قبل الحصول على موافقة البلدية، لافتاً إلى أن المفتشين قاموا بتحرير 22 مخالفة وتوجيه 9 تنبيهات فضلاً عن إحالة 2 من المخالفين إلى مخفر خيطان لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم بالإضافة إلى رفع 28 سيارة ومعدة ثقيلة من أحد الساحات العامة بمنطقة تجارية بخيطان.
وتابع بأن تم إزالة كافة المخالفات بالساحة بالتعاون مع قسم ازالة المخالفات بالمحافظة، مشيراً إلى أن الجولات مستمرة على مدار الساعة لرصد أي مخالفة.
واختتم الخرينج تصريحه مثنيا على جهود مفتشي الإدارة الذين يعملون على قدم وساق لرفع مستوى النظافة بالمحافظة والتعامل مع كافة الشكاوي الواردة فضلاً عن رصد المخالفين وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال اى شكوي تتعلق بالبلدية إرسالها عبر الواتس اب 24727732 أو الاتصال على الخط الساخن 139 لتحويلها للجهات المختصة والتعامل الفوري معها بمجرد ورودها.