«البلدية» تصدر ترخيصاً إلكترونياً لمركز ترفيهي وثقافي بمساحة 100 ألف متر
أعلن مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، أن البلدية على استعداد للسفر إلى بلد أي مستثمر جاد يريد الاستثمار في الكويت لهدف إصدار التراخيص اللازمة لمشروعه، مؤكدا أن مناخ الاستثمار في البلاد أصبح جاذبا نتيجة نجاح الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق نقلة نوعية علي صعيد بيئته وتطوير آلية العمل وميكنة المعاملات.
 
جاء ذلك بمناسبة تحقيق نقلة نوعية في البلدية تمثلت في انتقال فريق إلى مقر أحد المستثمرين وإصدار الترخيص اللازم لمشروعه في عقر داره، والذي سيتم تشييده علي مساحة تفوق الـ 100 ألف متر.
 
وأضاف المنفوحي، "كم نحن سعداء لرؤية أهدافنا وطموحاتنا تتحقق وتصبح واقعاً محسوساً يشيد به المستثمرون أنفسهم والذين باتوا يستخرجون تراخيصهم في يوم واحد بعد أن كانوا في السابق يعانون من الإحباط نتيجة مرور شهور طويلة دون الحصول علي التراخيص اللازمة لممارسة نشاطاتهم ولاشك أننا سعداء بهكذا ردود أفعال نرصدها ونتفاعل معا ونستفيد منها إسهاماً في تحقيق رؤية "كويت جديدة" وتحقيق رغبة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه المتمثلة في تحويل الكويت الي مركز مالي وتجاري في المنطقة".
 
وتابع المنفوحي، "الحمد لله تغلبنا علي المعوقات واستطعنا تطويع القانون لأجل تحقيق هدف وطموح وطني من شأنه أن يسهم في تحسين مناخ الاستثمار الداخلي ودعم المستثمريين الوطنيين وإيصال رسالة للمستثمرين في الخارج بشأن مناخ الاستثمار في الكويت".
 
الجدير بالذكر، أن الترخيص حصلت عليه في مقرها مجموعة التمدين لغرض تشييد مركز ترفيهي وثقافي علي المساحة المشار اليها في منطقة جنوب الصباحية بالإضافة إلى مبني لمواقف السيارات متعدد الطوابق مربوط بالمركز عبر جسر ضمانا لسهولة الانتقال بينهما.