«الخدمة المدنية»: بدء التسجيل للتوظيف إلكترونياً.. فجر الغد
أعلن ديوان الخدمة المدنية فتح باب التسجيل للكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية خلال الفترة ال65 للتوظيف اعتبارا من فجر يوم غد الجمعة ولغاية منتصف ليل الجمعة 21 الجاري.
 
واكد الديوان في بيان صحفي اليوم الخميس ضرورة الالتزام بالمواعيد التي ستحدد لهم من قبل النظام مشيرا الى ان مراجعة مقره ستكون خلال الفترة الصباحية وأثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا.
 
وأوضح أنه حرصا على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات التسجيل.
 
وذكر أنه سيتم استقبال المراجعين في صالة الاستقبال بالدور الأرضي بمبنى الديوان الكائن في منطقة الشويخ الإدارية (ب) شارع المطار أما بالنسبة للمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة فعليهم مراجعة إدارة الاختيار لاستيفاء إجراءات التسجيل بالديوان.
 
وأفاد بأن التسجيل من خلال الموقع الالكتروني (www.csc.gov.kw) يتم باتباع خطوات محددة من لحظة بدء عمل النظام الآلي الساعة 12 صباحا من فجر يوم غد الجمعة وعلى مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع.