وراهم.. وراهم
قاسم عبدالقادر
◄ العروج يغني مقدمة مسلسل رمضاني.. ونوال مع نيشان
◄ خلف دميثير في ضيافة وكيل الإعلام.. وفايق في فيلم سينمائي
 
أصالة... ما تقدر
 • الفنانة أصالة تستعد لتسجيل أغنية جديدة تتعاون فيها لأول مرة مع الشاعر العاني وتحمل عنوان: «ما أقدر أعفو»، تولى تلحينها الملحن مشعل العروج في أول تعاون يجمع بين صوتها وألحانه، ويتولى توزيعها المايسترو طارق عاكف.. ويا أصالة ليش ما تقدرين على العفو؟!
 
 ●●●
 
نوال والرويشد
• «أرض السلام».. عنوان أوبريت غنائي يشترك في غنائه أكثر من مطرب خليجي ومصري.. ومن الكويت يشارك في غنائه كل من الفنان د.عبدالله الرويشد والقيثارة نوال.
 
  ●●●
 
  مشعل وهيا
• الملحن مشعل العروج سيلحن ويغني المقدمة الغنائية لمسلسل رمضاني جديد تقوم بإخراجه وبطولته هيا عبدالسلام.. لو كنت مكان هيا عبدالسلام لدعوت مشعل لتمثيل دور في المسلسل.
 
 ●●●
 
 سعود.. مستعد
 • المخرج التلفازي سعود راشد الرمح اجتمع مع مدير الديكور عماد العصفور، للاتفاق على ديكور برنامج «بالإمكان في رمضان»، الذي تتولى تقديمه أخصائية التغذية المعروفة وجد العثمان.
 
 ●●●
 
 سدرة الأمل
 • من على خشبة مسرح بيان، الملحن الأستاذ أنور عبدالله يتابع يوميا بروفات أوبريت «سدرة الأمل»، الذي كتبه الشاعر يعقوب السبيعي، ويشدو به الفنان الكبير شادي الخليج، الذي سيقدم اليوم الأربعاء، ويخرجه المخرج محمد سعود المطيري.
 
الأوبريت تحت إشراف جمعية السدرة للاستشارات النفسية لمرضى السرطان التي ترأسها الشيخة عزة جابر العلي.
 
وكان المذيع والمعد عبدالله يحيى قد أعد رسالة يومية عن هذا الأوبريت، باسم «سدرة الأمل»، وأخرج الرسالة المخرجة علياء مندني.
 
 ●●●
 
آي تج
 • آي تج.. عازف القانون التركي المشهور، يزور الكويت نهاية هذا الأسبوع، بدعوة خاصة من شخصية مرموقة، حيث يقيم حفلا خاصا، ويرافقه في هذه الزيارة مجموعة من العازفين الأتراك.
 
 ●●●
 
 حللت أهلا
 • الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الإعلام محمد الشمري، استقبل صباح أمس الأول في مكتبه عضو مجلس الأمة النائب خلف دميثير العنزي.. وكانت كاميرا «الكويتية» متواجدة لاصطياد هذه اللقطة الجميلة، ونعم الزائر ونعم المستقبل له.
 
 ●●●
 
  تاراتاتا
 • الفنانة نوال تسافر على بيروت الأسبوع المقبل لتحل ضيفة على المذيع اللبناني نيشان، في برنامج «تاراتاتا»، ويشاركها في السهرة المطرب الكويتي مطرف المطرف، البرنامج من إخراج باسم كريستو، وهي المرة الأولى التي تشارك بها الفنانة نوال.
 
 ●●●
 
فايق في السينما
• «حبيب الأرض».. عنوان الفيلم السينمائي الكويتي الجديد الذي يتصدى له المخرج الكويتي الشاب رمضان خسروه، ويتطرق الفيلم لمسيرة الشاعر الشهيد فائق عبدالجليل، حيث يقوم بدور البطولة فيه الفنان فيصل العميري.
 
للتواصل: 
 T:@QASEMALQADERI
I:QASEMQ8X