السويط: ضروره استكمال كافة مراحل معالجة ملف الشهادات المزورة

اكد النائب ثامر السويط على خطورة قضية الشهادات المزوره والتي كشف فيها فصلا جديدا من التزوير مؤخرا بجهود مشتركة من قبل وزارتي التربية والداخلية في القبض على وافد يعمل في وزارة التربية امتهن تزوير الشهادات العليا.

المزيد

عيسى الكندري: ضبط المتورطين في الشهادات المزورة قضية أمن وطني ومال عام

أشاد نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري بجهود نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ووزير التربية حامد العازمي ووكيل التعليم العالي صبيح المخيزيم وكل المسؤولين الذين ساهموا في كشف مزوري الشهادات العلمية "البشعة" ...

المزيد

النائب العتيبي: تجريم ظاهرة تزوير الشهادات بعقوبات مشددة

أعلن النائب خالد العتيبي أنه تقدم باقتراح بقانون لمعالجة ظاهرة تزوير الشهادات والدرجات العلمية عن طريق تجريمها بعقوبات مشددة بالحبس والغرامة والعزل من الوظيفة مع إنشاء هيئة مستقلة تحمل اسم هيئة الاعتماد والتفتيش الأكاديمي، ...

المزيد

النائب المرداس: يجب عدم التهاون مع قضية الشهادات المزورة.. ومحاسبة ...

شدد مراقب مجلس الأمة النائب نايف المرداس على ضرورة التعاطي بجدية مع قضية الشهادات المزورة وعدم التهاون في هذا الملف الخطير مشيرًا إلى أنه يؤثر على جميع مناحي الحياة في الكويت وأصبح ظاهرة يجب القضاء عليها اليوم قبل الغد.

المزيد

«البيئة البرلمانية»: لا توطين للمشاريع الصناعية في المنطقة الجنوبية

ناقشت لجنة البيئة البرلمانية خلال اجتماعها اليوم الأربعاء توطين المشاريع الصناعية في المنطقة الجنوبية وتصنيفها والتهديدات البيئية لجون الكويت، بحضور مديري الهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للبيئة وعدد من القياديين.

المزيد