اتحاد اليد يجري قرعة النسخة الـ53 من بطولة "كأس الاتحاد" بنظام المجموعات

هذا المحتوى من : كونا

أجرى الاتحاد الكويتي لكرة اليد اليوم الاثنين قرعة بطولة (كأس الاتحاد) في نسختها ال53 والتي ستقام في الفترة ما بين 20 مارس و11 أبريل المقبلين بنظام المجموعات.
ووضعت القرعة التي تشهد مشاركة 16 فريقا وزعوا على مجموعات أربع فرق الكويت والقادسية والعربي وكاظمة على رأس كل مجموعة لحصولهم على المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الممتاز.
ووفقا للقرعة التي سحبت في صالة الشهيد فهد الأحمد بمقر الاتحاد بمنطقة الدعية فتضم المجموعة الأولى إلى جانب الكويت فرق القرين والفحيحيل والساحل في حين تضم المجموعة الثانية إلى جانب القادسية فرق برقان والصليبيخات والنصر.
أما المجموعة الثالثة التي جاء على رأسها العربي فتضم فرق خيطان واليرموك والشباب وتضم المجموعة الرابعة إلى جانب كاظمة فرق السالمية والجهراء والتضامن.
وفي هذا الصدد قال عضو مجلس إدارة الاتحاد المحلي للعبة عبدالله الذياب عقب انتهاء مراسم القرعة إن أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة سيتأهلان إلى دور الثمانية وصولا إلى الأدوار النهائية.
وأعرب الذياب عن أمله في أن تشهد البطولة منافسات تعود بالمنفعة على الفرق والمنتخب الأول.
يذكر أن فريقا العربي والكويت الأكثر تحقيقا للقب بواقع 10 مرات لكل منهما في حين حقق لقب البطولة كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية سبع مرات بينما أحرزها خيطان أربع مرات والفحيحيل ثلاث مرات والصليبيخات مرتين.