اختتام بطولة الشيخ علي الصباح السنوية للرماية بتتويج الفائزين بمسابقاتها

هذا المحتوى من : كونا

اختتمت مساء اليوم السبت بطولة الراحل الشيخ علي الصباح السنوية للرماية بتتويج الفائزين بمسابقاتها الأربع من أبطال وبطلات نادي الرماية الكويتي الرياضي والحرس الوطني.
وأسفرت نتائج البطولة التي استمرت ثلاثة أيام عن فوز الرامي منصور الرشيدي - من رماة الحرس الوطني - بمسابقة ال(سكيت) لفئة الرجال متقدما على الراميين سعود حبيب وفيصل المطيري من رماة (النادي الكويتي) وهما أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وتوج الرامي ناصر المقلد بلقب مسابقة رماية ال(تراب) فيما جاء الرامي طلال الرشيدي ثانيا واحتل الرامي عبدالرحمن الفيحان المركز الثالث وجميعهم من رماة النادي.
وفي منافسات السيدات أحرزت رامية النادي الكويتي أفراح بن حسين المركز الأول في مسابقة رماية ال(سكيت) في حين نجحت زميلتها شيخة الرشيدي في اقتناص المركز الثاني بينما ذهب المركز الثالث إلى الرامية فاطمة الزعابي من النادي أيضا.
وحققت الرامية سارة الحوال من النادي لقب مسابقة رماية ال(تراب) فيما نالت زميلتها فاطمة عبدالملك المركز الثاني وأحرزت الرامية شهد الحوال المرتبة الثالثة.
وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح صحفي عقب حفل الاختتام إن البطولة التي شملت إقامة مسابقات في رماية الأطباق الطائرة تميزت بمشاركة واسعة من رماة النادي والحرس الوطني وظهرت بمستوى متميز في جميع مراحلها.
وأضاف العتيبي أن البطولة شهدت تسجيل الرماة والراميات بخاصة المتأهلين إلى الأدوار النهائية نتائج طيبة معتبرا إياها "محطة مهمة" لاستعداد أبطال الكويت للبطولات الخارجية المقبلة.
وأعرب عن تشرف أسرة نادي الرماية الكويتية بإقامة هذه البطولة منذ تأسيس النادي لما يحمله الراحل الكبير من مكانه وتقدير كبيرين عند جميع منتسبي النادي باعتباره - رحمه الله - من الداعمين الكبار لرياضة الرماية الكويتية مثمنا رعاية وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح لحفل الاختتام.
من جانبها أعربت الرامية بن حسين عن سعادتها البالغة بالفوز بهذه البطولة الكبيرة لاسيما بعد عودتها لممارسة اللعبة بعد انقطاع طويل مشيرة إلى أنها أصابت 44 طبقا في الجولة النهائية من أصل 50.
وقالت بن حسين إن المنافسة كانت قوية مع زميلاتها الراميات إذ لم يحسم الفوز إلا في الأطباق الأخيرة مضيفة أن هذا الفوز سيشكل دافعا قويا لها لتحقيق نتائج جيدة في البطولات المقبلة وأهمها بطولة سمو الأمير الكبرى للعبة المزمع تنظيمها في شهر فبراير المقبل.
حضر حفل الاختتام الشيخ عبدالله ثامر العلي الصباح والشيخة مريم ثامر العلي الصباح وأمين سر النادي عبيد العصيمي وعدد من أعضاء النادي.