النصر يقسو على اليرموك بخماسية

هذا المحتوى من : كونا

حافظ نادي (النصر) على صدارته لدوري (اس تي سي) لكرة القدم وذلك بعد فوزه الكبير على نظيره (اليوموك) اليوم الأحد في اختتام الجولة التاسعة من البطولة بخمسة أهداف دون رد.
وبهذا الفوز رفع (النصر) رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطتين عن (القادسية) في حين بقي (اليرموك) عند رصيده السابق بنقطة يتيمة.
وتغلب (القادسية) على (الكويت) في المباراة التي جمعتهما على استاد (جابر الدولي) بنتيجة (2 - 1) ليرفع رصيده إلى 18 نقطة فيما تجمد رصيد الخاسر عند 12 نقطة.
سجل هدفي (القادسية) النيجيري جيمس في الدقيقة ال10 وأحمد الظفيري في الدقيقة ال57 وسجل هدف (الكويت) الوحيد جيه دمبلي في الدقيقة ال42.
وفي المباراة الثالثة والتي أقيمت على استاد (الصداقة والسلام) تعادل (العربي) مع (الفحيحيل) بنتيجة (1 - 1) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بينما رفع الآخر رصيده إلى 10 نقاط.
أما المباراة الأخيرة التي جرت على استاد (محمد الحمد) فشهدت فوز (السالمية) بصعوبة على (الجهراء) بنتيجة (2 - 1) ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة فيما توقف رصيد الخاسر عند 10 نقاط.
ومع اختتام منافسات الجولة التاسعة تصدر (النصر) ترتيب البطولة ب20 نقطة يليه (القادسية) و(السالمية) في المركزين الثاني والثالث ب18 نقطة ثم (كاظمة) رابعا ب16 نقطة.
ويحتل (العربي) المركز الخامس برصيد 15 نقطة و(الساحل) سادسا ب13 نقطة ثم (الكويت) و(الشباب) في المركزين السابع والثامن ب12 نقطة.
وجاء (الجهراء) و(الفحيحيل) في المركزين التاسع والعاشر ب10 نقاط ثم (برقان) في المركز ال11 برصيد بتسع نقاط يليه التضامن في المركز ال12 بثمان نقاط ثم (خيطان) في المركز ال13 بسبع نقاط و(الصليبيخات) في المركز ال14 برصيد أربع نقاط وبقي (اليرموك) في المركز الأخير بنقطة يتيمة.