القادسية يسقط أمام السالمية.. والكويت يعبر اليرموك بثلاثية

هذا المحتوى من : كونا

فاز نادي السالمية اليوم الجمعة على نظيره القادسية بنتيجة (1-0) في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري (اس تي سي) التصنيف لكرة القدم.
ولم يرتق الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام للمستوى الفني المأمول حيث ظهر الاداء باهتا من الطرفين ليختتما الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني اعتمد السالمية اللعب على الاطراف واستثمر ارتباك لاعبي القادسية لينحج حسين الموسوي بتسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 77 ليرفع رصيده الى 12 نقطة فيما تجمد رصيد القادسية عند 15 ليبقى محافظا على صدارة الترتيب.
وفي المباراة الثانية تغلب الكويت على اليرموك بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما على استاد صباح السالم ليرفع رصيده الى 12 نقطة فيما بقي الخاسر دون اي نقطة.
وسجل اهداف الكويت عبدالعزيز ناجي في الدقيقة 29 واحمد العكاشي في الدقيقتين 40 و63 فيما سجل هدف اليرموك الوحيد عدي الدباغ في الدقيقة 21.
وفي المباراة الثالثة قسى النصر على نظيره الصليبيخات بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد مبارك العيار ليرفع رصيده الى 14 نقطة محتلا وصافة الترتيب فيما تجمد رصيد الخاسر عند اربع نقاط.
وفي المباراة الاخيرة التي اقيمت على استاد محمد الحمد فاز الجهراء على الفحيحيل بنتيجة (2-1) ليرفع رصيده الى تسع نقاط فيما توقف رصيد الخاسر عند رصيده السابق بتسع نقاط.