كلوب يكيل المديح للمدافع ريس وليامز

هذا المحتوى من : رويترز

كال مدرب ليفربول يورغن كلوب المديح للمدافع ريس وليامز بعد تألق اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً في مشاركته الأولى بالتشكيلة الأساسية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الانتصار 5-0 على أتالانتا أمس الثلاثاء.
ودخل وليامز التشكيلة الأساسية بعد إصابة فيرجيل فان دايك وفابينيو.
وقال كلوب: "ريس كان استثنائياً، لا يمكنني تخيل أن يكون عمري 19 عاماً وأخوض مباراتي الثانية فقط كمحترف في دوري الأبطال ضد دوفان زاباتا، إنه شيء مذهل".
وأضاف: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة من أجله، كان يجب أن ترونه في غرفة الملابس، كان الأمر يتطلب شيئاً استثنائياً لنزع الابتسامة من على وجهه".
وأكد كلوب أن غياب المدافع الهولندي فان دايك، الذي قد لا يشارك مرة أخرى هذا الموسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة الشهر الماضي، أجبر بقية الفريق على تقاسم الواجب الدفاعي.
وقال: "الطريقة التي دافع بها الفريق مذهلة، كان علينا التغيير لأن فيرجيل ليس موجوداً الآن، ولذلك فنحن نتقاسم المسؤولية، وضعناها على كاهل عشرة لاعبين بدلاً من لاعب واحد".
وأضاف: "الكل يجب أن يحمل المسؤولية.. آندرو روبرتسون وترينت ألكسندر-أرنولد وجو غوميز في موقع القيادة، إذا كان جويل ماتيب يلعب سيكون الأمر مختلفاً لكن إذا كان أحد اللاعبين الشبان، سيكون عليك قيادة هذا الخط".
ويحل ليفربول ضيفاً على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل.