«شؤون الانتخابات» تواصل استقبال مرشحي «أمة 2020».. لليوم التاسع على التوالي


فتحت إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية الكويتية اليوم الثلاثاء أبوابها لمواصلة استقبال المرشحين لانتخابات أعضاء مجلس الأمة للفصل التشريعي ال16 (أمة 2020) لليوم التاسع على التوالي، ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الأربعاء الموافق الرابع من نوفمبر المقبل.
وتقدم مرشح واحد إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية بطلب ترشحه حتى الساعة 30ر9 صباح اليوم الثلاثاء وهو تاسع أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال16 المقرر عقدها في 5 ديسمبر المقبل.
والمرشح هو جمال عاشور عاشور وقدم طلب ترشحه في الدائرة الانتخابية الأولى.
كما تقدم 13 مرشحا بينهم مرشحتان إلى إدارة شؤون الانتخابات بوزارة الداخلية بطلبات ترشحهم بين الساعة 30ر9 صباحا حتى الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء التاسع من أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال16 المقرر عقدها في 5 ديسمبر المقبل.
وتوزع المرشحون والمرشحات ال13 بواقع مرشح واحد في الدائرة الأولى ومرشحين اثنين في الدائرة الثانية ومرشحة واحدة في الدائرة الثالثة وستة مرشحين في الدائرة الرابعة ومرشحين اثنين ومرشحة واحدة في الدائرة الخامسة.
والمرشحون والمرشحتان هم: 
الدائرة الأولى: خالد وليد النقيب.
الدائرة الثانية: إبراهيم محمد الصلال -عبدالحكيم أحمد الأحمد.
الدائرة الثالثة: منى ياسين الشمري.
الدائرة الرابعة: سعد منديل العنزي- يوسف هاشم أشكناني-خلف فراج العربيد- مشاري رحيم الرشيدي -علي عبدالمحسن الدويسان -أحمد فهد البصمان.
الدائرة الخامسة: حمد حيدر الحسن - عبدالكريم محمد الكندري -عنود خالد العنزي.
وتقدم 17 مرشحا ومرشحة إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلية بطلبات الترشح من الساعة 12 ظهرا وحتى 30ر1 من ظهر اليوم الثلاثاء في تاسع أيام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشريعي ال16 المقرر عقدها في الخامس ديسمبر المقبل.
وبلغ اجمالي المتقدمين 17 في الدوائر الانتخابية أربع في الدائرة الاولى وثلاثة مرشحين ومرشحة في الدائرة الثانية ومرشح ومرشحة في الدائرة الثالثة ومرشحين في الدائرة الرابعة وأربع مرشحين ومرشحة في الدائرة الخامسة.
وجاءت أسماء المرشحين 17 في الدوائر الانتخابية وفق الآتي: 
الدائرة الاولى: حسن عبد الله جوهر وفاضل عبدالكريم الاطرم ومحمد عادل صقر ومروان علي الفقعان.
الدائرة الثانية: أحمد عبدالخضر المزيدي وسميرة يوسف الشطي ومحمد براك المطير وجابر عبدالله الشمري.
الدائرة الثالثة: هنوف سعد المنيفي وأحمد نبيل الفضل.
الدائرة الرابعة: فهد محمد السعيد ومفلح عطاالله الصليلي.
الدائرة الخامسة: أنوار كامل القحطاني وفيصل محمد العتيبي وعلي فهد العجمي وحسن راشد العاطفي وحمد راشد المرى.