الظفيري يتصدر مجموعة "ام.اي.ار.سي. 2" في رالي قبرص الدولي

هذا المحتوى من : كونا

حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري اليوم الاحد المركز الاول على مجموعته (ام.اي.ار.سي. 2) في رالي قبرص الدولي في اطار بطولة الشرق الاوسط للراليات.
وقال الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في ختام البطولة التي انطلقت امس وانتهت اليوم ان السباق "كان متعبا من حيث طبيعة الارض ووعورتها وقد واجهتنا بعض المشاكل التي استطعنا التغلب عليها وتحقيق افضل النتائج".
واعرب عن فخره كمتسابق كويتي تمكن من تحدي الصعوبات للمشاركة في البطولة التي تجري في ظل تفشي جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) وتحقيق المركز الاول في مجموعة (merc2) للمرة السادسة والمركز الثالث في الترتيب العام.
وتوجه بالشكر لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ولنادي الكويت الدولي للسيارات بشخص رئيس مجلس الادارة عماد بوخمسين وامين السر عيسى حمزة والشيخ عذبي نايف الصباح والشيخ محمد خالد الجراح الصباح (دراج 965) والمدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبيه الدكتور صقر الملا وعلي مروي.
وشارك الظفيري مع ملاحه القطري ناصر سعدون الكواري على متن ميتسوبيشي (لانسر ايفو 10) في سباق نظم على يومين تضمن في اليوم الاول ستة مراحل وفي الثاني اربعة مراحل بطول 200 كيلو متر ومشاركة 24 مشارك من ست جنسيات مختلفة.
وكان الظفيري قد توج العام الماضي لتصدره بطولة الشرق الأوسط للراليات 2019 في مجموعة (merc2) وهو خامس انجاز حققه حينها بتصدره هذه المجموعة في بطولة الشرق الأوسط للراليات (اعوام 2013 و2014 و2017 و2018 و2019).