«بيئة الأعمال» البرلمانية تختتم أعمالها بإقرار عدة اقتراحات.. ونسبة الإنجاز 100%


وافقت لجنة تحسين بيئة الأعمال البرلمانية في اجتماعها الختامي اليوم الخميس على عدد من الاقتراحات برغبة على أن ترفع تقريرها الختامي إلى مجلس الأمة لإدراجه على جدول الأعمال.
وقال رئيس اللجنة النائب يوسف الفضالة في تصريح بمجلس الأمة عقب الاجتماع إن اللجنة وافقت على عدد من الاقتراحات برغبة سبق مناقشتها في اجتماعات سابقة وتم التصويت عليها اليوم، مشيرا إلى ان  جدول أعمال اللجنة في دور الانعقاد الرابع تم إنجازه بالكامل.
وأضاف أن اللجنة رفضت اقتراحا بقانون بتعديل بعض احكام قانون ٢٠١٣/٩٨ الخاص بالصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة نظرا لأن التعديلات الواردة فيه سبق إدخالها على القانون والموافقة عليها في دور الانعقاد الثاني.
وأضاف الفضالة أن اللجنة انتهت من جدول الأعمال بالكامل وأنجزت عملها بنسبة 100% ، وسترفع التقرير الختامي لها ليدرج على جدول أعمال مجلس الأمة.
واستغرب الفضالة ما نشر عن أن نسب إنجاز اللجنة تصل إلى صفر بينما أعمال اللجنة لاتزال قائمة، مشيرا إلى أن التقرير الختامي سيكون موجودا في الأمانة العامة لمجلس الأمة وفيه نسبة الإنجاز التي وصلت اليوم إلى ١٠٠٪.
من ناحية أخرى، رفع رئيس لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية النائب عسكر العنزي اجتماع اللجنة المقرر عقده اليوم لعدم اكتمال النصاب.