الساير: تشرفنا بلقاء سمو الأمير.. وطلبنا من سموه قبول الرئاسة الفخرية لجمعية «الهلال الأحمر»


قال رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير "تشرفنا اليوم بلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لنقدم لسموه واجب العزاء في وفاة المغفور له صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه".
وأضاف الدكتور الساير "كما قمنا بتهنئة سموه رعاه الله بمناسبة توليه الامارة وحيث ان المغفور له بإذن الله سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه كان الرئيس الفخري للجمعية فقد طلبنا من سموه رعاه الله ان يشرفنا بقبوله الرئاسة الفخرية لجمعية الهلال الأحمر الكويتي".
وكان سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قد استقبل في وقت سابق اليوم بقصر بيان رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور هلال مساعد الساير والأمين العام للجمعية مها برجس البرجس حيث اطلعا سموه على آخر مشاريع وإنجازات الجمعية في مجال العمل الخيري والتطوعي.
وقد أشاد سموه رعاه الله بالدور الذي قامت به الجمعية في مواجهة تداعيات وباء كورونا بالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني من خلال التعاون وتضافر الجهود من أجل خدمة الوطن العزيز كما أكد سموه حفظه الله على الدور الإنساني والإغاثي للجمعية والمساهمة في رفع المعاناة عن ضحايا النكبات والكوارث في شتى بقاع العالم متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد لكل ما فيه خير ورفعة الوطن العزيز.