وزير الدفاع يهنئ سمو ولي العهد بالتزكية السامية ومبايعة مجلس الأمة


- منتسبو القوات المسلحة سيكونون على العهد للمحافظة على أمن واستقرار الكويت
 
هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح اليوم الخميس سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بمناسبة تزكية ومبايعة سموه وليا للعهد.
ورفع الشيخ أحمد المنصور في بيان صحفي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي لمقام سمو ولي العهد باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع أسمى آيات التهاني والتبريكات بالثقة الغالية والتزكية المباركة من مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والبيعة الصادقة لسموه بتولي منصب ولي العهد.
ودعا المولى عز وجل أن يوفق سمو ولي العهد ويعينه على حمل هذه الأمانة وأن يسدد خطاه على طريق الخير والعمل لما فيه تقدم ورفعة وازدهار للوطن الغالي وشعبه الكريم.
وأضاف "نعاهد سموكم أن ابناءكم من منتسبي القوات المسلحة سيكونون على العهد والولاء والوفاء في المحافظة على أمن واستقرار دولة الكويت والذود عن ترابها الطاهر سائلين الله سبحانه أن يمتع سموكم بموفور الصحة وتمام العافية وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والعزة والاستقرار في ظل قيادة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وتوجيهات سموكم الرشيدة حفظكم الله ووفقكم لما يحبه ويرضاه".