الموافقة على ترخيص أنشطة متنوعة بمركز اتحاد المرزاعين في «العبدلي» و«الوفرة»

فنية «البلدي»: تعديل قرارات المجلس البلدي الخاصة بالجمعيات التعاونية


وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي على تعديل قرارات المجلس البلدي الخاصة في الجمعيات التعاونية كما وافقت على طلب الهيئة العامة للقوى العاملة ترخيص أنشطة متنوعة بمركز الاتحاد الكويتي للمرزاعين في منطقتي العبدلي والوفرة.
وأكد رئيس اللجنة الفنية د. علي بن ساير، أن اللجنة وافقت على الاقتراح المقدم بشأن الترخيص لمراكز ذوي الإعاقة في المباني الاستثمارية، كما وافقت على ترخيص البلدية للحدائق المنزلية فيما حفظت طلب فتح باب النقاش بخصوص البقالات والسيارات المتنقلة وأماكن تخصيصها من البلدية.
وأشار بن ساير إلى أن اللجنة أحالت الطلب المقدم بشأن ترخيص أندية صحية في داخل المناطق السكنية إلى الجهاز التنفيذي لدراسة الرأي الفني، فيما رفضت وضع لائحة خاصة بالمداخن المستخدمة في السكن الخاص.
وقال إن اللجنة أحالت إلى لجنة الاصلاح والتطوير في المجلس البلدي الكتاب المقدم من اتحاد العقاريين بشأن الموافقة على إعطاء حق الإدارة والصيانة للقطاع الخاص خلال فترة الاستثمار لمواقف السيارات متعددة الأدوار في مختلف مناطق الكويت وتحفيز القطاع الخاص لبناء مواقف متعددة الأدوار بالمشاركة مع الدولة.
وأوضح بن ساير أن اللجنة أطلعت على السؤال المقدم بشأن أراضي مواقف السيارات والمواقف الذكية، فما أحالت للجهاز التنفيذي مشروع التقرير بطلب الهيئة العامة للصناعة اعتماد المخطط التنظيمي للموقع رقم "20" في منطقة ميناء عبدالله.